الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:13 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور واتجاه السير

مطروح – حسن مشالي| 8/11/2017 9:16:04 PM

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، خلال جولة ليلية، المحاور المرورية بشوارع مدينة مرسى مطروح، وتيسير حركة المرور في ظل الإقبال المتزايد من المصطافين.

 ووجه المحافظ إلى العميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح، بضرورة تسهيل حركة السير، وتوضيح الإشارات ووضعها فى مستوى رؤية سائقي السيارات،  خاصة الإشارة الاليكترونية الجديدة  بمدخل المدينة بجوار المستشفى العام.

ووجه محافظ مطروح، إدارة مرور مطروح، بتقليل الكثافة المرورية بشارع العوام، مع الموافقة على مقترح سير السيارات فى اتجاه واحد من جهة شارع الجلاء، ومنع دخول السيارات إلى الشارع من جهة كورنيش المدينة، ومنع وقوف السيارات تفاديا لتزاحم الشارع.

كما وافق المحافظ علي مقترح تضييق دائرة الصينية بمنطقة الاليزيه بكورنيش المدينة بعد انتهاء موسم الصيف لسرعة دوران السيارات وعدم تزاحمها.

وشدد  محافظ مطروح،  على ضرورة المتابعة المستمرة مع تشدد العقوبات على سائقي التاكسي المستغلين للركاب، وتحصيلهم أكثر من تسعيرة الأجرة المقررة، مع استمرار التواصل مع المواطنين  وتكثيف الكمائن المرورية.

رافق محافظ مطروح خلال الجولة، المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومحمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح والعميد أحمد السنطاوي مدير إدارة مرور مطروح  ومسئولي الإدارات المعنية.

وفى سياق متصل نظمت إدارة مرور مطروح، حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح، أشرف عليها ميدانيا اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، بمشاركة عدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 532 مخالفة مرورية وتحصيل 15 ألف و 950 جنيه غرامات فورية.

قال مدير أمن مطروح، فى بيان صحفي، إن الحملات المرورية تمركزت في عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية، وتم التصالح الفوري في 75 مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة.

 وتم التنبيه على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق