الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:31 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. تعرف على رحلة المطرب العالمي لويس فونسى مطرب أغنية Despacito إلى القاهرة

كتب على الكشوطى| 8/12/2017 3:53:20 PM

أحيا النجم البورتوريكى لويس فونسى مساء أمس الجمعة حفله الغنائي الأول بمصر بمشاركة النجمة اللبناينة نيكول سابا في سهرة حملت  عنوان "Summer Tropical Party" بالساحل الشمالى ضمت عددا كبيرا من نجوم المجتمع والمشاهير.

 وأحيا فونسى، أولى فقراته التى افتتحها  بأغنيته الشهيرة "Despacito" الأكثر مشاهدة فى التاريخ بمصاحبة فرقة استعراضية خطفت أنظار الجميع، بعدها حرص على شكر الحضور، مؤكدا سعادته بتواجده فى أجمل مكان بصحبة أعظم شعب.

وأشار محمد طلعت إلى أن لويس فونسى انبهر بمصر وبالأهرامات وتعهد بالعودة مرة أخرى مع زوجته وأولاده من أجل قضاء وقت ممتع في مصر، موضحا أن الوكالة قدمت كل التسهيلات لوجوده في مصر ووافقت علي الخطة الأمنية التي طلبها لتأمين الحفل، حيث قدم الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار الأسبق ورئيس مجلس إدارة شركة أركو للتطوير العقاري كل الدعم لإقامة الحفل في مصر والظهور بمظهر مشرف أمام نجم عالمي بهذا الحجم والشهرة.

يشار إلى أن الحفل كان للإعلان عن فتح باب الحجز لأكبر مشروع منتجع سياحي وسكني في الساحل الشمالي "سيتي ستارز الساحل" الذي تنفذه شركة أركو للتطوير العقاري، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق مع  لاعب الكرة العالمي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الحالى ليكون سفيرا لمشروع سيتي ستارز الساحل.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق