قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. رئيس اتحاد الكرة السابق: أثق فى وصول المنتحب لكأس العالم

كفر الشيخ – محمد سليمان| 8/12/2017 7:04:57 PM

قال جمال علام رئيس مجلس اتحاد كرة القدم السابق ، إنه سعيد بعودة الجماهير في الدورة العربية، موجهاً الشكر للقوات المسلحة والشرطة على المجهود الرائع لعهوده الجماهير خلال الدورة العربية التي عادت بعد توقف لتقام في مصر ، مؤكداً أن قرار عودة الجماهير قرار أمني ، ولكي تعود الجماهير للملاعب فلابد من وضع ضوابط خاصة لنظام الدخول ومنع دخول الفئة التي تثير الشغب ،مع ضرورة محاسب المخطئ.
 
جاء ذلك خلال حضور جمال عامر رئيس مجلس اتحاد الكرة السابق لختام الدورة الرياضية بفوه التي تُقام منذ 43سنة التي يقيمها المهندس يوسف عبدالفتاح البدري عضو مجلس النواب السابق ، بحضور الفنان محمد شرق نجم السينما والمسرح ، والكابتن يسري أحمدـ ، والكابتن الإسنادي نجما الاتحاد في عصره الذهبي ، والكابتن ناصر هريدي والكابتن خطورة والكابتن أحمد شرف ،والعميد سيد أحمد عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي سالم، وبشارك في الدورة 24 فريقا.
 
وأضاف علام ، ل " اليوم السابع "، إن لجنة تحكيم لفض المنازعات والقضايا والأمور الرياضية  تفصل في الموضوع الخاص بحل مجلس اتحاد الكرة.
وقال علام ، إنه متفائل بوصول المنتخب القومي لكأس العالم ، لوجود جهاز فني بعرف كل صغيرة وكبيرة عن الكرة المصرية ، متمنياً أن يوفق في اختيار الاعبين ويحقق الفوز في المباراتين القادمتين على أوغندا والكونغو، مؤكداً أنه سيرافق المنتخب  خلال مبارياته في كأس العالم  .
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق