الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:09 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. رسالة لرئيس الوزراء لإنقاذ ناصر فايز من مرض خطير

كتب آسر أحمد| 8/12/2017 11:27:11 PM

"ماليش مصدر دخل ولا علاج ولا أى شيء"، بهذه الكلمات وجه المواطن "ناصر فايز" المريض بالانزلاق الغضروفى فى ثلاث فقرات، استغاثته للمسئولين فى الدولة وأصحاب القلوب الرحيمة من رجال الأعمال مساعدته لعلاجه وإجراء عملية جراحية له فى أسرع وقت لإنقاذ حياته ورفع المعاناة عنه، فى نفس الوقت طالب " خبثاء الفيس بوك" بعدم تسييس رسالته واستخدامها ضد مصر بأى وجه من الأوجه.
 

وقال "فايز" فى مقطع الفيديو المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، إنه يعانى من وجود غضروفين فى الفقرة العنقية، بالإضافة إلى ضغط الغضاريف على الأعصاب بشكل كبير مما يسبب له آلام كبيرة يصعب العيش بها، لذلك اجراء العملية هى الحل الوحيد لإنقاذ حياته، مضيفاً انه لا يملك المبالغ المالية ليستطيع تحمل الجلسات الكهربائية.

 

وناشد المواطن المسئولين أو رجال الأعمال الكبار مساعدته فى إجراء العملية وإنقاذ حياته، موضحاً أنه كان يعمل فى بيع المواد التموينية للمحلات وبعد مرضه لم يعد يمتلك شيئا، مناشداً مساعدته فى توفير بعض المواد التموينية مره أخرى للسماح له بالإنفاق على نجله.

وتابع "فايز" أن جريدة "اليوم السابع" قد نشرت استغاثته الموجهة لوزير الصحة من قبل ،لتسهيل اجراءات اجراء العملية له، ولكن لم تتم الاستجابة له، موثقاً رسالته بالإشاعات والتقارير الطبية التى تثبت صحة كلامه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق