الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:12 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ مطروح يتفقد خدمات المصايف فى شاطئ الغرام

مطروح – حسن مشالي| 8/14/2017 1:28:55 AM

فاجأ اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، مصطافي وزائري وأهالي المحافظة، المتواجدين بشاطئ الغرام، للتعرف من المصطافين على أسعار الشماسي والتأكد بنفسه من الالتزام بالأسعار المقررة، التي تم وضعها من قبل مجلس مدينة مرسى مطروح،  وهي 4 كراسي وشمسية بمبلغ 40 جنيها، وكذلك الاطمئنان على توافر جميع الخدمات اللازمة.

وتعرف المحافظ، خلال جولته بالشاطئ عن قرب من المصطافين عن الأسعار التي قاموا بدفعها إيجاراً للشماسي، وكانت أغلب الردود بأنه تم دفع القيمة المقررة طبقا للافتات المنتشرة بالشاطئ الموضح بها الأسعار.

وأشاد المصطافون بجمال وسحر مطروح التي يميزها بين محافظات مصر الساحلية، وتميزها بنقاء المياه والرمال الناعمة وطيبة أهلها والأمان والتي تنعم به المحافظة في كافة المناطق. 

ووجه المحافظ لرئيس المدينة، بمتابعة ومراقبة العاملين بالشاطئ، بالتنسيق مع شرطة المرافق بالتواجد المستمر بالشواطئ، للقضاء علي ظاهرة زيادة الأسعار وضبط المخالفين.

كما وجه المحافظ استجابة لشكوى أحد المصطافين، بضبط جميع الدراجات البتش باجي، في منطقة الإليزية التي تسببت في العديد من الحوادث. 

وأكد محافظ مطروح، بأن لجان التفتيش مستمرة في مراقبة الشواطئ، طوال فترة المصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف .

وأضاف المحافظ، بأنه سيقوم بالمرور شخصيا علي الشواطئ، بشكل مفاجئ من حين الي أخر، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، وسيتم علي الفور إلغاء رخص الشماسي التي يقوم أصحابها باستغلال المصطافين وأهالي المحافظة، من خلال رفع أسعار تأجير الشماسي  وذلك حفاظا علي شكل المحافظة سياحيا.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق