الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:16 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..الرئيس السيسى يستجيب لاستغاثة "عم ناصر" بعلاجه فى مستشفى وادى النيل

كتبت مريم بدر الدين| 9/12/2017 11:01:51 AM

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستغاثة المواطن ناصر فايز عبد الحميد محمد البالغ من العمر 40 عامًا، والذى يطالب بعلاجه من إصابته بثلاثة غضاريف فى عموده الفقرى جعلته فى حالة صحية متدهورة، حيث قام بتكليف مستشفى وادى النيل بعلاجه على نفقتها.

 

وأبرز الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم" على فضائية "on e"، خبر استجابة الرئاسة لاستغاثة المواطن بعد انتشار قصته، مؤكدا أنه تلقى أول مراحل علاجه فى المستشفى.

ولاقت قصة ناصر رواجا شديدا بعد نشر قصته على "اليوم السابع"، والتى أحدثت تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نظرًا لما يعانيه من تدهور شديد فى حالته الصحية بعدما تعرض لحادث مؤلم جعله طريح الفراش غير قادر على العمل بل وصل الأمر إلى أن كل حركة يؤديها من الممكن أن تجعله عاجزًا تماماً عن الحركة، نظرًا لإصابته بالغضروف بين القطنية والعجزية، بالإضافة إلى ضيق فى القناة الشوكية.

 

وكان فايز الذى يبلغ من العمر 40 عامًا قد فتح صندوق أحزانه لـ"اليوم السابع"، راجياً أن تكون الجريدة الصراط الذى تسير عليها كلماته لتصل إلى مكتب المهندس شريف إسماعيل بشارع قصر العينى.

 

أمنية "فايز" تحققت حسبما أوضح فى الفيديو الذى أرسله لـ"اليوم السابع" موجهًا الشكر للجريدة، على إيصال صوته للمسئولين، قائلًا: "ربنا جعلكم سببا للرئيس اللى أنا بحبه من غير نفاق وانتخبته الرئيس عبد الفتاح السيسى".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق