الأحد، 24 سبتمبر 2017 07:38 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. انطلاق مبادرة "الشعب يأمر" لمحاربة الغلاء برعاية مديرية أمن بورسعيد

بورسعيد – محمد عزام| 9/12/2017 7:32:19 PM

أطلقت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سيارات محملة بالمواد الغذائية لاسيما الأساسية منها بأسعار مخفضة يصل التخفيض فى بعضها إلى 40%؛ وذلك فى المناطق الشعبية والأكثر احتياجاً بالتعاون مع أحد التجار بالمحافظة .

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" تفقد اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير الأمن؛ للسيارات التى انطلقت اليوم ضمن مبادرة "الشعب يأمر" لمحاربة الغلاء والتصدى لجشع التجار.

وقال مدير الأمن، لـ"اليوم السابع"، أنه وفقاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، واستمراراً للمشاركة المجتمعية التى تقوم بها الوزارة بالتزامن مع القضاء على كافة أشكال الجريمة ومكافحة الإرهاب انطلقت اليوم مبادرة لمحاربة الغلاء على السلع الغذائية لاسيما الأساسية منها .

وأضاف "عبد الفتاح"، أنه قد تم عقد عدة لقاءات مع ممثلى الغرفة التجارية وكبار التجار وأصحاب السلاسل التجارية لتخفيض الأسعار عن السلع الأساسية وتوفيرها بالأسواق؛ مشيراً إلى أن التخفيضات وصلت فى بعض السلع إلى 40% .

وأكد مدير أمن بورسعيد، أنه قد تم الدفع بعدد من السيارات المحملة بالسلع الأساسية بأسعار مخفضه وطرحها بالأسواق وخاصة بالمناطق الأكثر احتياجاً؛ مما لقى استحسان لدى الأهالى .

وشدد "عبد الفتاح"، على المقدم حسام صقر، رئيس قسم شرطة التموين، على متابعة بيع السلع وعدم المخالفة فى الأسعار المعروضة، واستمرارية المبادرة لهذه السلع لمدة أسبوعين وفقاً لما وعد به أحد التجار .

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق