الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:53 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. وزير الصحة تعليقاً على خطأ قياس ضغطه: أنا كده ميت

القليوبية: حسن عفيفى - نيفين طه| 9/12/2017 8:13:56 PM

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، على أن مستشفى أبو المنجا المركزى بحى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تحتوى على أغلى أجهزة فى العالم، مطالبًا الأطباء بضرورة إجراء اختبارات على جميع الأجهزة والمعدات داخل المستشفى، وكذلك تعليم أطقم التمريض كيفية استخدامها وضرورة المحافظة عليها حتى تكون فى خدمة المواطنين .

جاء ذلك خلال جولة الوزير بالمستشفى بحضور اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، والدكتور على حجازى رئيس هيئة التأمين الصحى، والدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، والدكتور محمود عطية عضو مجلس النواب، والدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور هشام إسماعيل مدير المستشفى، وعددًا من التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب.

طلب وزير الصحة والسكان، باختبار جهاز الضغط بمستشفى أبو المنجا وقام بقياسه واكتشف أن المسئولة عن الجهاز لا تعلم عنه شيئًا، وتم قراءة الضغط 96 / 190 معلقا: "أنا كده ميت وتم استدعاء مسئول آخر وكانت قراءته 171 /80".

يذكر أن مستشفى أبو المنجا المركزى تم تطويرها بتكلفة 100 مليون جنيه بالأجهزة والمبنى، وهى عبارة عن دورين الدور الأرضى المخصص للاستقبال والطوارئ والدور الثانى والذى يوجد به غرفتين عمليات وغرفة للإفاقة وغرفة لإنعاش القلب وغرفة للكشف والملاحظة، بالإضافة إلى 5 أسرة للعناية المركزة وغرفتين للعزل، كما يوجد بالمستشفى 25 سريرًا للمرضى. وشهد محيط المستشفى حالة من الاستنفار الأمنى من قبل قوات مديرية أمن القليوبية، برئاسة اللواء محمد الحمزاوى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق