السبت، 18 نوفمبر 2017 10:25 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. كاشف قضية تأشيرات النواب لخالد صلاح: تلقيت تهديدات ولدى جميع المستندات

كتب أحمد عبد الرحمن| 9/12/2017 9:06:07 PM

كشف عماد حسين، صاحب شركة السياحة الذى كاشف قضية بيع النواب لتأشيرات الحج المجانية مقابل مبالغ وصلت إلى 50 ألف، عن تفاصيل جديدة فى القضية، مؤكدا أنه تلقى تهديدات من بعض هؤلاء النواب، بأنه إذا تحدث وكشف ما لديه سيجعلونه يبيع كل ما يملكه، مؤكدا "لسنا أقل من الرئيس السيسى الذى وضع حياته على كفه وعرّض أولاده وأحفاده للخطر، وإذا أساء عضو مجلس نواب لا يقلل من قيمة المجلس، وعلى رأسه الدكتور على عبد العال".

وأشار عماد حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، إلى أنه لديه جميع الوثائق والمستندات من خطابات مجلس النواب ومجلس الوزراء وتأشيرات الدعم من السفارة، بالأسماء والمبالغ المالية، لافتاً إلى أنهم 90 تأشيرة تقريباً.

وأوضح أنه تلقى تهديدات أمس من بعض النواب، معلقاً: "وأنا فى الطائرة جاى من السعودية هطلب الشرطة تقبض عليا وتذهب بى إلى النائب العام، قالولى هنبيّعك اللى وراك واللى قدامك واسكت ماتتكلمشى وكأن شيئاً لم يكن"، مشدداً على تصميمه كشف الفساد، مستطرداً: "أنا مش أقل من الجنود اللى ماتت فى سيناء علشانى؟!".

وتابع مفجر قضية "تأشيرات الحج":"لن أخاف فى دولة رئيسها "السيسى"، وأنا فى دولة يحكمها القانون ولن أخاف من بلطجى، لأننا مخفناش من الإرهابيين".  

ووصف ما يحدث من عمليات فساد بأنها "مافيا"، مطالباً الرئيس السيسى ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء بحمايته.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق