الخميس، 23 نوفمبر 2017 05:31 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ"آخر النهار": أطالب بتحقيق قاطع فى بيع نواب لتأشيرات الحج

كتب إبراهيم حسان| 9/12/2017 9:21:58 PM

وصف المحامى الدولى خالد أبو بكر، واقعة بيع تأشيرات الحج المجانية من قبل بعض أعضاء مجلس النواب، بـ"الشئ المخزى"، مطالبا بإجراء تحقيق قاطع فى هذه القضية لأنها تسئ للدولة المصرية.

وقال خالد أبو بكر، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار، إنه يجب على أعضاء البرلمان أن ينتفضوا لسمعة مجلس النواب، وتابع: "إذا تم فى الفترة السابقة رفع عضوية بعض النواب بسبب الإساءة لمصر، فإن نواب بيع تأشيرات الحج المجانية أساءوا لسمعة البلد أيضا".

وتعليقا على المقال الذى كتبه بـ"اليوم السابع"، وتحدث فيه عن اختياره الرئيس السيسى لفترة أخرى، وانتقاداته لفترة حكم الرئيس فى نفس الوقت، قال إنه ينتقد الرئيس عبد الفتاح السيسى بموضوعية وأدب بهدف خدمة الدولة المصرية، مضيفا:" الرئيس لم يطلب السلطة لكنه اضطر لها ونحن من ذهبنا للسيسى الذى لم يكن باحثا عن السلطة ولم نترك له فرصة الاختيار".

وأضاف أبو بكر، أنه كان على الرئيس السيسى أن يولى ملف الصحة اهتماما كبيرا أكثر من العاصمة الإدارية الجديدة، لأنه الأهم، وتابع: "هاتلى رئيس فى تاريخ مصر حارب الفساد زى ما السيسى حاربه، وهاتلى واحد فى مصر قدر يفلت من الرقابة الإدارية، وهاتلى واحد فى مصر قالك الراجل ده مش بيتشغل، وهذه المشاهد لن نستطيع نسيانها بالدولة".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق