الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:52 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. فتاة من أسرة إخوانية تفضح مخططات الجماعة الإرهابية بالوثائق

كتب أيمن رمضان| 9/12/2017 10:58:17 PM

عرض الإعلامى أحمد موسى فيديو لمجموعة الإرهابيين الذين نفذوا حادث البدرشين، وهم يتحدثون عن تصفية الإرهابى الخطير محمد كمال، وكيف تم التبليغ عنه من قلب جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،  أنه حصل على هذا الفيديو من شقيقة الإرهابى عبد الرحمن الصاوى، التى هربت من أسرتها بسبب انتماء والدها وأمها لتنظيمات إرهابية.

وتبراءت مريم محمد عبد الجليل محمد الصاوى، من والدتها، أثناء حوارها مع الإعلامى أحمد موسى، وتابعت:" قبل ما أهرب من بتنا والدتى ربطتنى فى السرير بسلسلة زى الكلاب.. وهى ما تستحقش أنى أقول عليها أمى".

وكشفت "مريم"، عن أن والدها المحبوس حالياً لتورطه فى قضية كتائب حلوان حُكم عليه بالإعدام فى عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وعفى عنه محمد مرسى، وشقيقى ووالدتى ينتميان لتنظيم "داعش"، واثنان من أعمامى ينتميان للجماعات الإسلامية وتم حبسهم 11 عاما.

ولفتت "مريم"، إلى أنها رفضت تمامًا الإنضمام للجماعات الإرهابية، ما دفع عائلتها الإرهابية لتعذيبها بشكل مستمر، وتابعت:" أبويا وأمى يستهلوا إعدام والإعدام قليل عليهم لأنهم عوزين يخلوا مصر زى سوريا".

وكشفت "مريم"، عن شقيقها قبل أن يتم قتله فى مدينة أكتوبر أثناء مداهمة أمنية، أنه تواصل مع الإرهابى معتز مطر للهروب إلى تركيا ولكن الإخوان أبلغوا عنه، وتابعت:" 90% من عناصر الإخوان متمركزين فى المعادى وحلوان والمعصرة".

وأكدت "مريم"، أنها قامت بتصوير العديد من الفيديوهات والمكالمات وقامت بتسليمها إلى الأمن من خلال أحد الأشخاص، وتابعت:" مكالمة دارت بينى وبين الإرهابى محمد على سعد الهنادى الذى يدير معسكر للإرهابيين فى سيوة شرح لى كيفية تجنيد الشباب وتهريبهم إلى سوريا".

 

فتاة من أسرة إخوانية تفضح مخططات الجماعة... by youm7
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق