السبت، 23 سبتمبر 2017 12:36 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. حمل الثعبان والتقاط صور تذكارية ب 15 جنيه بمصيف بلطيم

كفر الشيخ – محمد سليمان| 9/14/2017 6:41:21 PM

رصدت عدسة اليوم السابع إقبال عدد من المصطافين  من الكبار والأطفال على شابين يحملان ثعبانين،طالبين وضع الثعبانين على أكتافهم مثلهم ، ليلتقطون صور تذكارية ، بمقابل 15 جنيه .

قال محمد أحمد ، صاحب الثعبانين ، إنهما لا يؤذيان أحد ، ولا يؤذيا أحد ، يتخذهما وسيلة من وسائل كسب الرزق ،و ينتقل بهما من شاطئ لشاطئ سواء من ببلطيم أو بعدد من المصايف الأخرى ،ومن يرغب من المصطافين وغيرهم حمل الثعبان بمقابل 15 جنيه ، مؤكداً أنه يهوى تربية أنواع  معينة من 

الثعابين.

وأضاف ، ل " اليوم السابع " أن  العديد من  الشباب والفتيات والأطفال يهوون حمل الثعبان عل أكتافهم ،ويلتقطون صور تذكاريه، لأنهم يعرفون أنها ثعابين غير ضارة .

وأكد  أنه تعلم وتدرب على يد عائلة الحلو والثعبانين حصل عليهما منهم ، مؤكداً أنه يجد إقبال من الشباب على حمل الثعبان ،والتقاط صور معه .

وقالت هدى مسعد علي ، مصطافة من القاهرة  ، هناك من الشباب والأطفال والفتيات يخافون من الثعابين ، وبمجرد رؤيتها يهربون من المكان ، ولكن عندما يطمأنون بان الثعبان لا يؤذي  تبدأ الفتاة في لمس الثعبان وبعدها بوقت قليل تقبل وضع الثعبان على كتفها أو حول رقبتها ، ولكنها في نفس الوقت تكون في قمة الرعب وبعدها تلتقط صور سلفي.

وأضاف هادي يوسف عبد الله ، من دمياط ، أنه يهوى كل شئ غريب وغير مألوف وبمجرد رؤية الثعابين طلب حملها على كتفه، والتقاط صور تذكارية معه لأنها المرة الأولى يرى ثعابين بهذا الشكل كعرض مباشر .

وقالت  الطفلة هايدى محمد عبد الرحمن ، 10سنوات، لون الثعبان جميل ، وأنا مش بخاف منهم  ، فلما شفت عمو بيضعه على كتفه طلبته حمله مثله، وأنا عاوزه واحد زيه أربيه في بيتنا .

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق