الأحد، 24 سبتمبر 2017 05:08 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..محافظ أسيوط يستقبل جثمان الشهيد رامى سليمان بمطار أسيوط الدولى

أسيوط - ضحا صالح| 9/15/2017 3:06:21 PM

استقبل المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، جثمان شهيد الواجب بمطار أسيوط الدولى، الذى استشهد جراء الحادث الإرهابى الغاشم، الذى استهدف رجال الشرطة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وذلك بحضور اللواء أركان حرب شريف سيف الدين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والعميد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة.

 

كان جثمان الشهيد المجند رامى فنيار سليمان قد وصل صباح الخميس، على متن طائرة عسكرية لمطار أسيوط الدولى حيث توجه بعدها الجثمان داخل سيارة إسعاف لمسقط رأسه بقرية التتالية التابعة لمركز القوصية حيث وارى جثمانه الثرى بمدافن العائلة بذات القرية.

 

وأكد المحافظ أن الشهيد كتب اسمه بأحرف من نور فى سجل الأبطال بتاريخ مصر التى لن تنسى ما قدموه من أجل وطنهم لمحاربة قوى الغدر والشر والإرهاب لافتًا إلى أن الدولة لن تتهاون فى حقهم ولن تدخر جهدًا فى القضاء على جماعات العنف مؤكدًا حرص المحافظة على تقديم جميع الدعم والمساندة لأسرة الشهيد.

 

وقدّم المحافظ العزاء للشعب المصرى والقوات المسلحة وأسرة الشهيد داعيًا الله عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتقبله فى عداد الشهداء الأبرار وأن يحفظ الله مصر من كل سوء.

 

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار أن القوات المسلحة لن تدخر جهدًا فى القضاء على هذه الفئة الضالة التى تحاول أن تعرقل مسيرة التنمية فى البلاد منوهًا بأن هذه الأعمال مؤكدًا أن الشعب المصرى يقف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية فى مواجهة مثل هذه القوى.

 

كان حادثاً إرهابياً غاشماً قد استهدف رجال الشرطة بمدينة العريش بشمال سيناء أسفر عن استشهاد 18 ضابط ومجند من رجال الشرطة بينما أصيب 5 آخرون و4 من رجال الإسعاف.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق