السبت، 18 نوفمبر 2017 10:25 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. شاهد عقار قلتة المنهار بأسيوط بفعل فاعل

أسيوط ـ محمود عجمى| 9/16/2017 10:21:09 PM

قال المهندس طلعت عبدالقادر، رئيس حي غرب مدينة أسيوط، إن حى غرب أسيوط حرر فى وقت سابق 3 محاضر تخريب ومخالفة لملاك العمارة المنهارة اليوم السبت، بمنطقة قلتة.

وأضاف عبدالقادر، لـ"اليوم السابع"، إنه فور ورد بلاغ من أهالى منطقة قلته بانهيار العمارة من 4 طوابق، تم التوجه إلى المنطقة برفقة المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام أسيوط، وعدد من القيادات الأمنية بقسم أول أسيوط، لمتابعة الواقعة والتأكد من عدم وقوع وفيات أو إصابات بين المواطنين بالمنطقة.

مضيفًا أن تقرير المبدئى للواقعة تضمن وقوع انهيار العمارة غير المأهولة بالسكان نتيجة أعمال تخريب فى العقار "بفعل فاعل" وتم تسلم التقرير للأجهزة التنفيذية والأمنية لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت منطقة قلتة التابعة لحى غرب مدينة أسيوط، شهدت اليوم السبت، انهيار عمارة مكونة من 4 طوابق دون وقوع وفيات أو إصابات.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد ورود بلاغ من أهالى منطقة قلتة بحى غرب مدينة أسيوط بانهيار عمارة قديمة مكونة من 4 طوابق غير مأهولة بالسكان.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدينة والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين وجود أثار لتخريب داخل العمارة غير المأهولة بالسكان، مما أدى إلى انهيارها وتم فرض كردون أمنى وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق