الجمعة، 20 أكتوبر 2017 12:47 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. والدة الحضرى: تنبأت بفوز مصر بهدفين بين الشوطين

دمياط عبده عبد البارى| 10/9/2017 1:08:18 AM

بدموع الفرحة عبرت الحاجة فتحية، والدة الدولى عصام الحضرى، عن سعادتها بصعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب طويل، مضيفة: "الحمد لله كنت متوقعة إن المنتخب يكسب اتنين والحمد لله إننا وصلنا كاس العالم، وربنا كان عالم بحالى قبل الهدف الثانى"، وكشفت أن: "آخر مرة كلمنى أبو ياسين النهاردة وقالى ادعيلى يا أمى أنا وزملائى، ودى عادته قبل كل مباراة".

 

وقالت الحاجة فتحية إنها تحاملت على نفسها رغم مرضها، وجاءت لمشاهدة المباراة على الكافيه الخاص بأبنائها، على الرغم من أنها كانت تنوى مشاهدة المباراة فى المنزل، ولكنها نزلت على رغبة المواطنين، خاصة مع حضور أكثر من كاميرا للقنوات الفضائية المصرية لنقل فرحة المواطنين بالصعود لكأس العالم من مسقط رأس الحضرى، ومن نفس الكافيه الذى كان شاهدا على بطولات كأس أفريقيا.

 

المثير أن والدة السد العالى صرحت لـ"اليوم السابع" بين شوطى المباراة، وأكدت أن المباراة صعبة كما توقعت فوز المنتخب بهدفين دون رد، ولكن فاجأ منتخب الكونغو بهدف مباغت، ولكن أبناء مصر أبوا أن تعود إلى منزلها حزينة.

 

وأكدت أنها سعيدة بفوز المنتخب والصعود لكأس العالم مضيفة: "أصلى وأدعو لأبو ياسين وربنا بيستجيب ومافيش حاجة اتمناها الحضرى إلا وربنا أعطاها لها لأن نيته سليمة". 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق