السبت، 21 أكتوبر 2017 12:10 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. نظام تميم يهدد بإبادة شعبه بالقنابل "الكيماوية"

كتب – محمود محيى| 10/10/2017 12:01:29 AM

فى سابقة خطيرة، تؤكد مدى عدوانية ودموية النظام القطرى الحالى بقيادة الأمير تميم بن حمد آل ثانى، الداعم للإرهاب فى المنطقة، كشف الأكاديمى القطرى محمد المسفر الأكاديمى، المقرب لتميم عن استخدام الأسلحة المحرمة دوليا ضد أى تجمعات قبلية معارضة ضد نظامه الحاكم.

وقال المسفر، خلال مقابلة مع التلفزيون القطرى الرسمى، إن أى تمرد أو حشود من جانب القبائل العربية فى قطر، سيقابل على لافور استخدام قنابل الغازات الكيماوية  لنسف تلك التجمعات.

وأضاف الأكاديمى المقرب من أمير قطر قائلا: "أقول لهؤلاء الناس أن حرب الباسوس قد انتهت وأن الحشد القبلى لم يفعل شيئا ضد النظام الحالى، وأن 20 ألف أو 50 الف أو حتى 200 ألف من تجمعات قبلية لن تفعل شئيا، لأن قنبلة واحدة من الغازات الكيماوية قادرة على سحق هذه التجمعات كلها".

واستطرد المسفر قائلا: "نقول أن عقلانية القبيلة ما زالت تفكر بعقلية القرون الوسطى، وأن الحشد الكبير قد يحقق إنجازا على أرض الواقع ضد نظام الحكم فى الدوحة، ولكن أقول لهم إن الدبابات قد حلت والطائرات حلت والصواريخ العابرة حلت والأسلحة الكيماوية أيضا قد حلت وأن كل هذه الحلول قد تستخدم ضد أى تجمعات من هذا القبيل".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق