الإثنين، 11 ديسمبر 2017 07:12 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. إحالة مدرس و مديرة مدرسة بالاسماعيلية للتحقيق لضرب طالب ثانوى

الإسماعيلية – جمال حراجى| 10/10/2017 11:59:28 PM

قال فاخر عبد العزيز  وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ،  أنة تم إحالة المعلم الذي إعتدي على طالب بالضرب بمدرسة المستقبل الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبوصوير التعليمية ، إلى التحقيق وإستبعادة من المدرسة ، بالإضافة إلى إحالة مديرة إدارة المدرسة أيضاً للتحقيق.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع ، إلى أن الواقعة بدأت صباح 8 أكتوبر فى طابور المدرسة ، حيث إستفز الطالب المعلم ، وأثناء الحصة الأولى إستكمل الطالب إستفزازه للمعلم المعروف بعصبيته ، فقام بضربة أمام الطلاب داخل الفصل وعند علمنا بالواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف وكيل وزارة التعليم ، أن هناك تشديدات بعدم الضرب فى المدارس وعدم إستخدام العنف مع الطلاب أي كان ، ودور المعلم هو إحتواء الطالب المشاكس ، وتهذيب أخلاقه ، وليس ضربة  ، ولن نتهاون مع أى معلم  أو معلمة يقوم بضرب طالب  أو إهانته  ، بالإضافة إلى أن هناك إجراءات قانونية ولوائح بكل مدرسة لمعاقبة الطالب المشاكس ،  وتصل إلى الفصل من المدرسة لأننا فى النهاية نحافظ على الطالب ونحفظ كرامة المعلم أيضا.

وكان قد تداول بعض المواطنين فيديو يوضح إعتداء مدرس بالضرب على طالب فى مدرسة المستقبل الثانوية المشتركة  أمام الطلاب داخل الفصل الدراسي.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق