الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:09 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ أسوان يكرم فتاتين بعد نشر قصة كفاحهما بـ"اليوم السابع"

صلاح المسن | 10/11/2017 12:49:20 AM

بعد نشر قصة كفاحهما بـ"اليوم السابع" كرم محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى اليوم فتاتين خلال الملتقى الشبابى الموسع الرابع. حيث تضمن  الملتقى عرض 4 نماذج ناجحة من أبناء أسوان.

 وكان من بينهم  " آمال محسوب  " ابنة قرية الرديسية بإدفو والتى اقتحمت مجال العمل الحرفى بتنفيذ مشروع صيانة وإصلاح أجهزة كهربائية ، وكذا ابنة قرية الكلح بإدفو "هدية أحمد " والتى نفذت أيضاً مشروع لإصلاح وصيانة أجهزة كهربائية.

حيث تم تنظيم فعاليات الملتقى الشبابى الموسع الرابع بأسوان بحضور أكثر من 400 شاب وفتاة، وقيادات تنفيذية وشعبية وقيادات بالمجتمع المدنى، حيث أكد محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى فى كلمته خلال الملتقى على دعمه للشباب والتواصل المستمر معهم من خلال انعقاد هذا الملتقى الدورى بمشاركة وجوه جديدة من الشباب بمختلف المدن والمراكز لنقل كافة المعلومات والحقائق إلى أكبر شريحة من أهالى المحافظة.

موضحاً أن هناك الكثير من الشباب الذين يعتبروا نماذج ناجحة ولهم بطولات عديدة وهو ما تحرص المحافظة على تفعيله بأن يتم الاستعانة بنماذج ناجحة بحيث تكون مناسبة مع الحدث ليكونوا قدوة ومثل مشرف للعديد من الشباب ليحتذوا بهم لتحقيق أكبر استفادة من هذه التجارب والتحلى بالإرادة والعمل الجاد من أجل تحقيق المستحيل وتحويله إلى حقيقة ملموسة لضمان توفير حياة كريمة لهم.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق