الجمعة، 15 ديسمبر 2017 04:44 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. لويس فيجو يبدأ مهام عمله الجديد بالاتحاد الأوروبى

كتبت - هديل البنا| 10/11/2017 6:22:43 PM

احتفل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بوصول النجم لويس فيجو أسطورة ريال مدريد والمنتخب البرتغالى السابق، لتولى مهام منصبه الجديد كمستشار كرة القدم.

هنأت الصفحة الرسمية لليويفا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، النجم لويس فيجو بمنصبه الجديد، من خلال مقطع فيديو يرصد مراسم تولى الأسطورة البرتغالى لمنصبه بالاتحاد، مصحوب بعبارة "مرحبا لويس فيجو، نتمنى لك كل التوفيق فى منصبك الجديد كمستشار لكرة القدم باليويفا".

وقال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الاوروبي فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد عن تعيين فيجو فى ذلك المنصب "لويس فيو كان لاعبا رائعا كان مثاليا في الطريقة التي ادار بها حياته على حد سواء داخل وخارج الملعب".

وأضاف رئيس اليويفا قائلا: "إنه شخصية تحظى باحترام كبير داخل اللعبة، ويسرني جدا أن ينضم إلى فريقنا، إن خبرته الهائلة في كرة القدم ستكون قيمة بالنسبة للاتحاد الأوروبي ".

وتعليقا على تعيينه، قال فيجو: "لقد كنت محظوظا لكسب ثروة من الخبرة وأعتقد أنني يمكن أن يكون لدى تأثير إيجابي في نقل معرفتي، إن كرة القدم تتطور باستمرار، ويشرفني أن أشارك مع الاتحاد الأوروبي، وأود أن أشكر ألكسندر كيرفين على إعطائي هذه الفرصة ".

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق