الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:10 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. عمرو أديب بـ"ON E": أكثر الوزراء حباً للسجن وزراء الإسكان

كتب أيمن رمضان| 10/11/2017 11:54:30 PM

وصف الإعلامى عمرو أديب،   الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق، بـ"المخلص"، مشدداً على أنه من المسؤولين القلائل الذى يشعر بإخلاصهم، وتابع:" أنا مش شارى أى حاجة فى العاصمة ولا أنا مقاول ولا أى حاجة علشان محدش يقول أنى بقول على الوزير  يبقا لى مصلحة.. هذا رجل مخلص وبيدى قلبه فى الحاجة وبيشتغل عكس عقارب الساعة وبيشتغل 24 ساعة.. وهو على علم أنه هناك ما بين 3 إلى 4 وزراء إسكان سابقين دخلوا السجن.. من أكثر الوزراء حباً للسجن وزراء الإسكان".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، أنه فى حال عمل وزير الإسكان الحالى بأى من مكاتب الاستشارات الآن سيجنى أضعاف أضعاف ما هو عليه الآن، وتابع: "هيعمل كد اللى بيعمله الآن 100 مليون مرة.. أريد ان أحيه على حبه للبلد وما فعله فى العاصمة الإدارية فى غضون 17 شهراً من صحراء إلى ما نراه اليوم من مبانى روعة فى التصميم".

ولفت الإعلامى عمرو أديب، إلى أن الدقة والروعة والجمال التى طغت على مبانى العاصمة الإدارية الجديدة لا ينفى قلقه من سرعة الأداء فى العمل ، وتابع: "السرعة فى إنجاز الأشياء من الممكن أن تضرها".

وفى سياق آخر، قال "أديب"، إنه هناك جراح شهير صديق له أصيب بجلطة فى الرئة أثناء وقوفه بأحد إشارات المرور، موضحاً أن حالة الزحام الشديد التى تشهدها القاهرة تستدعى ضرورة الخروج إلى المناطق العمرانية الجديدة حتى لا تقضى علينا الزيادة السكانية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق