الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:18 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..إقبال على التصويت بانتخابات نقابة أطباء السويس

السويس- سيد نون| 10/13/2017 2:57:51 PM

شهدت انتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة للأطباء بالسويس، إقبال الأطباء على المشاركة منذ بدء التصويت فى الانتخابات داخل مقر نقابة الأطباء بالمحافظة.

ومنعت لجنة الانتخابات داخل نقابة أطباء السويس المرشحين من ممارسة الدعاية الانتخابية أمام اللجان، ومراكز الاقتراع لضمان الشفافية والنزاهة.

وقال المستشار محمد فكري، رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات الأطباء بالسويس، أنه يوجد إقبال جيد من أطباء السويس علي التصويت في انتخابات الأطباء داخل مقر النقابة بالمحافظة، وأن العملية الانتخابية تسير بانتظام دون أى عراقيل.

وأشار محمد فكرى، إلى أن المستوى الأول فى الانتخابات خاصة بالنقابة العامة، ويتم اختيار 3 أعضاء اكثر من 15 عاما قيد وثلاثة آخرين يتم اختيارهم من أقل 15 عاما، أما النقابة الفرعية بالسويس يتم الانتخاب علي مقعدين لمن هم أكثر من 15 عاما قيد بالنقابة، أما المرشحين للانتخابات أقل من 15 عاما بالنقابة الفرعية بالسويس فقد انتهت بالتزكية.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات، ومن لهم حق التصويت في الانتخابات اليوم 1143 من لهم حق التصويت في انتخابات نقابة الأطباء بالمحافظة.

وتغلق اللجنة العليا، مراكز الاقتراع فى تمام الساعة 5 مساء، ليبدأ فرز الاصوات على مستوى الجمهورية، وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء منها.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق