الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:48 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. مفوض"ديستناشين": 200 مشترى من دول مختلفة فى المعرض

كتب إسلام سعيد| 11/11/2017 7:48:25 PM

 
 
 
كشف محمد قاسم الرئيس المفوض العام لمعرض "Destination Africa"، أن الدورة الأولى للمعرض كانت جيدة لأنها جاءت عقب تحرير سعر الصرف مباشرة، لافتا إلى أن الدورة الثانية للمعرض شهدت مشاركة 200 مشترى من أمريكا وأوروبا وأسيا وأفريقيا وهو ما يشجعنا على إقامته طوال السنوات المقبلة.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش معرض " Destination Africa"، أن المعرض وسيلة جيدة لزيادة الصادرات المصرية، مشيرا إلى أن اتاحة معروضات ومنتجات مصرية على هؤلاء المشترين يعتبر أفضل وسيلة ترويجية لصادرات الغزل والملابس.
 
وحول الفارق بين الدورة الحالية للمعرض والدورة الماضية، أكد قاسم، أن منظمى Destination Africa استفادوا جيدة فى مسألة التنظيم حيث تم زيادة عدد المشترين الأجانب بخلاف الدورة الأولى حيث زاد عدد العارضين فى الدورة الحالية عن الدورة الماضية بـ 80 مشترى جديد حيث كانت الدورة الأولى 120 مشترى فقط، والتواجد الفريقى هذا العام أكبر من العام الماضى.
 
يشار إلى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء افتتح اليوم السبت الدورة الثانية لمعرضDestination Africa والذى تنظمه جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" بالتعاون مع المجلس التصديرى للملابس الجاهزة والمجلس التصديرى للغزل والمنسوجات والمجلس التصديرى للمفروشات المنزلية، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات
 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق