الأحد، 19 نوفمبر 2017 03:13 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. عمرو أديب بـ"ON E": "مصر بلا صندوق والجميع يطالب بالتفكير خارجه"

| 11/11/2017 11:11:30 PM

 
 
 
 
 
 
استنكر الإعلامى عمرو أديب، اهتمام مؤسسات الدولة بأمور لا تمت بصلة إلى الواقع الذى تشهده مصر والمنطقة العربية، موضحًا أن ما يشغل البرلمان هو سن قانون يحدد مدة سجن المثليين جنسيًا، ومستشار شيخ الأزهر يوضح للإعلام حكم تربية العصافير، فى الوقت الذى تتعرض فيه مصر لحرب نفسية وإعلامية مستمرة وبها مشاكل لا تعد ولا تحصى، وتابع:" مصر بلا صندوق وكل من يتحدث يقول لازم نفكر بره الصندوق".
 
 
 
وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أن مشاكل مصر لا تعد ولا تحصى ولا نمتلك ترف التهريج أو تضييع الوقت، ولابد من العمل بجد واجتهاد دون توقف حتى نستطيع أن نغير الدولة إلى ما نرمى إليه من تقدم ورفاهية وتطوير لكافات القطاعات، متابعًا:" مفيش تعليم ولا صحة ولا تعليم ولا صرف صحى ولاسياسيين..هذا وطن يريد أن يغير كل شئ من الأبرة للصاروخ.. هذه دولة يجب أن تعمل 7 أيام فى الأسبوع و24 ساعة فى اليوم علشان تقف بس على رجليها".
 
 
 
وألمح عمرو أديب، إلى أن مصر لا يوجد بها سياسيين ولذلك لا يوجد يستطيع تحمل بعض قضايا الدولة والعمل على حلها، مضيفًا:" احنا عندنا مجموعة وزراء فى وزارة وقضاء وجيش وشرطة وإعلام".
 
 
 
واستطرد "أديب" قائلًا:" كل الناس اللى بتتكلم تقول نشتغل برة الصندوق.. طيب هو فين الصندوق أنت عندك صندوق أصلًا؟.. طيب أعمل الصندوق الأول وابقى أطلع بره.. البلد بلا صندوق.. الدولة بلا شئ مفيش تعليم ولا صحة ولا مجارى.. حتى الطعمية بقى طعمها وحش ".
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق