الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:35 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. برازيلية تشارك شباب قرية أبو غنيمة دهان أعمدة الإنارة بكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان| 11/11/2017 11:28:29 PM

 
شاركت "أوفانا" سيدة برازيلية وزوجها سراج محمد دراز، شباب قرية أبو غنيمه التابعة لمركز سيدى سالم بكفر الشيخ دهان أعمدة الإنارة ومدخل القرية بعلم مصر، وحملة نظافة تشهدها القرية، اليوم السبت ، ضمن حملة تبناها رابطة شباب أبو غنيمه برئاسة مصطفى السلمونى إخصائى اجتماعى بالتعاون مع السيد العسوى رئيس الوحدة المحلية للقرية.
 
وأكدت " أوفانا"، أنها سعيده بمشاركتها شباب القرية دهان الأعمدة بعلم مصر، علم الدولة التي عشقت كل ما فيها وما تتميز به من طيبة أهلها ، والأمن والأمان الذي وجدته خلال زياراتها المتكررة لكفر الشيخ ولعدد من المناطق بالقاهرة وعدد من المناطق الاثرية .
 
وأضافت " أوفانا " لـ "اليوم السابع"، أنها عندما رأت شباب القرية والمسئولين يشاركون فى حملة النظافة ، وحملة دهان الأعمدة بعلم مصر ، طالبت بمشاركتهم حباً في تلك البلد.
 
وقال سراج محمد دراز، ابن قرية أبو غنيمه ، إنه سعيد برغبة زوجته مشاركة أهالي القرية في دهان أعمدة القرية ، بدافع تقديرها لأهالي القرية وحبها لهم ، مؤكداً أن تلك المبادرة من شباب القرية لهير دليل على أن مصر لن تنهض إلا بشبابها .
 
وقال مصطفى السلموني ، إن الحملة التي دعا لها شباب القرية والأجهزة المعنية لاقت إقبالاً كبيراً من شباب القرية والوحدة المحلية بقرية أبو غنيمه أكبر قرى محافظة كفر الشيخ ، مشيراً إلى أن طلاب المدارس شاركوا في الحملة إلإضافة إلى بعض القيادات الشعبية بالقرى منهم السيد عثمان مدرس، وأحمد ابراهيم عبدالله الحديدي، وحاسم محمد غيبو،و ورابطة شباب أبو غنيمة وأحمد عبدالمنعم حماده السكرتير العام للوحدة المحلية بقرية أبو غنيمه .





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق