الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:00 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. "اليوم السابع" بمنزل قتيل بنها عقب خروجه من مسجد طعناً فى الصدر بمطواة

القليوبية - نيفين طه | 11/12/2017 12:09:48 AM

"منه لله قتل جوزى قدام عنيا، جوزي راجل غلبان قتله أمام ناس قدام المسجد دون رحمة، مش عارفة أعيش، جوزي اتقتل أمام عيني وشفت دمائه تسيل على الأرض، عايزه حقه، إعدموا إلى قتله".. بهذه الكلمات روت ربه منزل، كيف قام عامل بقتل زوجها أمام مسجد منشية النور ببنها عقب صلاة الجمعة.

تقول الحاجة "عايده" في تصريحاتها لليوم السابع، منه لله المجرم، مش في قلبه رحمة، ولا يعرف ربنا، ذبح جوزي قدام الناس كلها عقب خروجه من مسجد منشية النور  بمدينة بنها بعد صلاة الجمعة، شفت جوزي ملقى على الأرض غارق في دمائه، والناس خايفه تدافع عنه، خوفاً من بطش الجاني.

وتابعت "الزوجة" جوزي راجل كبير في السن وغلبان، حياته كلها في طاعة الله، والسعي في عمله للإنفاق على أسرتنا، يوم الحادث خرج ليصلي صلاة الجمعة بمسجد مجاور لمنزلنا يسمى مسجد منشية النور  ومنذ أن خرج وقلبي كان مقبوض، كنت حاسه بشيئ غريب، حتى طلبت من نجلى أن يذهب معه للصلاه بالمسجد.

وتضيف الزوجة، بعد صلاة الجمعة مباشرة وعقب خروجه من المسجد قام المتهم بتكتيف زوجي وذبحه بمطواه، وأنا بالمنزل سمعت صوت صراخ من الأهالي يرددون حرام عليك، فخرجت مسرعة إلى الشارع، و سكتت الزوجة واستكملت حديثها وهي تبكي وقالت: وجدت زوجي ملقى على الأرض غارقاً في دمائه، لم أصدق نفسي، والأهالي كانت بتتفرج عليه بس، خوفاً من الجاني، بكيت وصرخت، والمتهم كان يمسك بالمطواه ويهددني بالقتل، ولكني لم أشعر بشيء من الصدمة،  وأسرعت أنا ونجلي إلى المستشفى، لإنقاذ زوجي ولكنه مات غارقاً في دمائه، ورددت الزوجة قائله:" قتل جوزي وحرمني منه، مليش غيره في الدنيا، أريد إعدام القاتل". 

ويقول هاني، نجل المجنى عليه، أبويا مات أمام عيني، الجاني ذبحه، أضاف "هاني" قائلا :"والدي كان راجل طيب ميعرفش الشر وكله يشهد له بالأخلاق والطيبة"، كنت بصلي مع والدي في نفس المسجد ولم أصدق ما حدث، كل همي هو أن أسرع بوالدي للمستشفى لأنقذه، أنا في كابوس، مش قادر أصدق إن والدي مات على إيدي، بسبب هذا المجرم القاتل، والذي قام بقتل أكثر من 6 أشخاص من قبل. وطالب نجل المجنى عليه بإعدام المتهم لأنه مسجل خطر وقاتل، ولازم يتم إعدامه ليرتاح الجميع من شره. 

كما طالبت شقيقتي المجنى عليه الحاجة عصمت وكرم، بالقصاص من القاتل جراء ما فعله أمام بيت الله، وأن المتهم مشهود له بالإجرام  وخوف الأهالي منه، الذين لم يقدروا عليه أثناء قتل شقيقهم. 

وأضافت شقيقتي  المجنى عليه، أن شقيقهم هو من كان يحنوا عليهم بالحياة وأنهم أتحرموا منه، مرددين مات غدرا على أيدي قاتل لا يعرف دين ولا رحمة. 

 كانت مباحث القليوبية قد ألقت القبض على المتهم بقتل مواطن فى منطقة منشية النور ببنها عقب خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعه الماضية حيث قام المتهم بطعنه بمطواة  لاعتقاده انه أرشد رجال المباحث عن والده المحبوس فى احدى القضايا وسط ذهول المواطنين والمصلين فى المنطقة وتم نقل المجنى عليه الى مسشتفى بنها الجامعى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم بنها أول، بتلقيه بلاغا من الأهالي بقيام أحد الأشخاص  بطعن آخر فى الشارع بعد صلاة الجمعة الماضيه فانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين مصرع المدعو عاطف عبد المعطي سليمان عبد الرحمن 56 سنة سباك إثر إصابته بجرح نافذ بمنتصف الصدر.

وبسؤال نجل المتوفي ويدعى هاني 28 سنة ميكانيكي قرر بأنه أثناء خروج والده من مسجد النور بمنطقة منشية النور ببنها  عقب صلاة الجمعة حدثت مشادة كلامية بينه وبين المدعو احمد م. 28 سنة عامل بسبب اعتقاد المتهم بقيام المجني عليه بالإرشاد عن والده المحبوس على ذمة احدى القضايا تطورت لمشاجرة قام على اثرها المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض " مطواة " كانت بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته  وفر هارباً.

بالكشف على المتهم تبين أنه سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات ومطلوب التنفيذ عليه فى 6 قضايا متنوعة . على الفور تم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي شكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ونظراَ للملاحقات الأمنية للمتهم الهارب فقد تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه له تهمة القتل وحيازة سلاح أبيض. 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق