الأحد، 19 نوفمبر 2017 02:24 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محاورة سعد الحريرى: غير محتجز بالرياض ولم أواجه حظرا على أسئلتى معه

كتب إبراهيم حسان| 11/13/2017 12:02:53 AM

كشفت بولا يعقوبيان، مذيعة قناة المستقبل اللبنانية، التى أجرت الحوار مع سعد الحريرى، رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل، كواليس لقاءها برئيس الوزراء اللبنانى المستقيل فى الرياض.

وأكدت المذيعة اللبنانية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" مع الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية ON E، أن المقابلة التى أجرتها كانت على الهواء 100%، ولا تشكيك فى ذلك الأمر على الإطلاق، وستغادر الرياض غدا بعد انتهاء الحوار معه.

وقالت بولا يعقوبيان، إنها تحملت ضغطا كبير من السوشيال ميديا والصحفيين الذين يحملون الآراء المختلفة خلال الحوار مع رئيس الحكومة اللبنانى المستقيل، وتابعت: "لم يكن هناك أى حظر على الأسئلة، وكانت عائلة الحريرى فى المنزل خلال إجراء الحوار"، مضيفه أنها لم تقابل أى مسئول سعودى منذ وصولها لإجراء الحوار مع "الحريرى"، وعند نزولها المطار اصطحبها سائق حتى منزل رئيس الحكومة المستقيل.

وردا على الإدعاءات التى خرجت حول احتجاز سعد الحريرى فى الرياض، قالت المذيعة اللبنانية: "هو غير محجتز وعندى قناعة إنه لما يقولى إنه حر.. يبقى حر فى تحركاته وأنا اللى شفته بأم العين، لا فى أمن تحت بيته ولا أى شئ، وكل الشائعات اللى سمعناها لم أرى بعينى أى شئ من ذلك"، وتابعت: "الرئيس الحريرى لم يكن سعيد أو فرحان وكان متأثر جدا، فقلت له اشتقنالك كتير لأننا عندنا عطف كبير على سعد الحريرى".

وأشارت إلى أن سعد الحريرى أثبت اليوم عقب حواره أنه زعيم وقائد لبنانى، وكل اللبنانيين يقولون له: "الحاجة إليك هى الحاجة إلى استقرار لبنان".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق