الجمعة، 24 نوفمبر 2017 09:43 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. مجهولون يحرقون شاب حتى الموت بكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان| 11/13/2017 10:26:21 PM

شهدت أرض زراعية بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، واقعة قتل بشعه لشاب تم العثور على جثته محروقة، وتكثف مباحث مديرية أمن كفر الشيخ برئاسة العميد محمد عمار مدير المباحث جهودها لكشف غموض الحادث، وتم نقلها لمشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

المعاينات الأولية أظهرت أن الجثة مصابة بكسور قبل حرقها وتشوهها مما يدل على تعرض الشاب لواقعة تعدى من قبل مجهولين، قبل عملية حرقه بالنار لتشويه معالمه.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلي مأمور مركز شرطة بيلا من أهالي قرية الجرايدة، بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية ملقاة  وسط كوم قش ورماد بقرية الجرايدة دائرة المركز، ولا يوجد معه أي أوراق أو مستندات للاستدلال على شخصيته، وأنه يرجح وجود شبهة جنائية في وفاته.

شكل العميد محمد عمار مدير ادارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، فريق عمل برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد علاء سكران، مفتش بفرع البحث الجنائى بالحامول، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونوه، لكشف ملابسات الواقعة.

ودلت المعاينة الظاهرية لفريق البحث أن الجثة لشاب مشوه بالكامل، ويرجح أنه في العقد الثالث من العمر، وليس بحوزته أي مستندات تدل على شخصيته، وتم تحويل الجثة لمشرحة مستشفى بيلا المركزي.

وتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بانتداب خبراء المعمل الجنائي لتصوير الجثة للنشر عنها ورفع بصماتها في محاولة للتوصل إلي شخصيته،كما أمرت بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفى بيلا المركزي، بعد إجراء مناظرة الجثة، لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة سبب الوفاة وساعة حدوثها، وبيان ما بها من إصابات وأسبابها.

كما كلفت المباحث بفحص البصمة للتعرف على هويته، والتحري عن الواقعة وملابستها، ودوافع ارتكابها لكشف غموضها والتوصل إلي هوية الجناة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق