الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:22 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. نقيب الموسيقيين لـ"خالد صلاح": من الممكن سحب عضوية شيرين عبد الوهاب

كتب أيمن رمضان - محسن البديوى| 11/14/2017 9:18:25 PM

استنكر الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، قائلاً :"التريقة على نيل بلدى اللى اتربيت من خيره شىء محزن.. وهذا الكلام لا يصح أن يقال ولا يصح أن يكون الهزار بهذا الشكل".

وأكد "شاكر"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر فضائية "النهار"، أنه سيتم إيقاف أى حفلات أو ارتباطات أو مناسبات أو مشاركات سينمائية لشيرين داخل مصر وليس خارجها لحين الانتهاء من التحقيقات.

وعن نوع العقوبات المحتملة، أوضح أن الشئون القانونية تعرض على المجلس العقوبات التى من الممكن أن تطبق على شيرين، مستطرداً :"تصريحات شيرين استفزت مصر بأكملها وليس النقابة فقط وقرار وقفها كان رد فعل لحين صدور القرار النهائى".

وفيما يتعلق بسحب العضوية، قال :"أعتقد ممكن.. وحسبما تكيف الشئون القانونية هذا الوضع.. ويمكن سحب العضوية إذا صدر شىء فظ ولكن لا يمكن أن أجزم بذلك شخصيا إلا بعد رأى الشئون القانونية ".

وتابع :"شيرين مش صعبانة عليا ولست متعاطفاً معها وهذه الواقعة ليست الأولى، ولكن لا أتمنى أن يكون هذا الموقف وسيلة لذبح شيرين الفنانة .. ولازم يكون فيه أقصى عقاب"، معقباً: "الدنيا كلها زعلانة .. وما حدث سقطة وغلطة كبيرة وربنا يخرجها من الأزمة دى بالسلامة.. لكن ردود الفعل كبيرة.. مصر مش صغيرة أوى لهذه الدرجة، والموضوع كبير وهى حتى الآن لا تشعر بخطورة تصريحاتها".

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق