الأحد، 19 نوفمبر 2017 02:58 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. وزير قطاع الأعمال يفتتح الأسبوع الكويتى العاشر فى مصر

كتب ابراهيم سعيد| 11/14/2017 10:21:21 PM

افتتح منذ قليل أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام ، الأسبوع الكويتى العاشر، المقام تحت شعار "الكويت فى مصر" بأحد فنادق القاهرة، برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور سفير الكويت لدى مصر محمد صالح الذويخ، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، وعدد كبير من الوزراء والسفراء والدبلوماسين، ورجال الفن والثقافة والرياضة والشخصيات العامة ، بينهم الفنانة سميرة أحمد والفنانة نبيلة عبيد .

وتقام فعاليات الأسبوع الكويتى العاشر بمصر فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى بمشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية، تمثل القطاعين العام والخاص، وعدد من الشركات الكويتية المصرية المشتركة والبنوك والجهات الإعلامية.

وقال أحمد إسماعيل بهبهانى رئيس مجموعة الجابرية الكويتية للمعارض الجهة المنظمة للحدث، إنه بعد 10 سنوات من إقامة الأسبوع الكويتى فى مصر، يحق لنا أن نفخر بهذا الحدث البارز والمهم، وأن نشيد بالنجاح الكبير الذى حققه طوال السنوات السابقة، وبإسهامه الذى شهد له الجميع فى تدعيم العلاقات الكويتية المصرية، وذلك فى ظل مشاركة أكثر من 80 جهة كويتية، تأتى من الكويت وتمثل الوزارات والهيئات الرسمية والبنوك، فضلا عن الدعم اللامحدود الذى نجده فى مصر، سواء على المستوى الرسمى أو الشعبي، أو على صعيد الحضور الإعلامى.

وأوضح أن هذا الحدث الاقتصادى الكبير يضم نخبة ممتازة من كبار رجال المال والأعمال والاقتصاد، الذين يسهمون بتعاونهم المشترك فى تعزيز أوجه الترابط والتعاون بين البلدين الشقيقين، ويعد رسالة قوية عنوانها " مصر الأمن الأمان".

 وأكد بهبهانى أن دول الخليج تهتم بالاستثمار فى السوق المصري، حيث قام العديد من المستثمرين الخليجيين بزيادة استثماراتهم فى مصر، حيث إن المستثمر الكويتى يحظى باهتمام رسمى وشعبى خاص فى مصر، ويأمل المسؤولون المصريون أن تعود للاستثمارات الكويتية مكانتها.

وختم بقوله: تحية من القلب، لكل من قدم الدعم والتشجيع لـ"الأسبوع الكويتى فى مصر"، ليستمر بهذا الزخم ويواصل تطوره ونماءه من عام إلى عام .

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق