الإثنين، 18 ديسمبر 2017 01:18 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. متحدث الرئاسة: الموبايل المصرى على أحدث المعايير العلمية والناس ستنبهر به

كتب إبراهيم حسان| 12/3/2017 8:52:38 PM

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد اليوم معظم أجنحة معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واطلع بنفسه على كافة التكنولوجيا الموجودة، ولاسيما بالجناح الحكومى.

وداعب الإعلامى تامر أمين، المتحدث باسم الرئاسة، قائلًا: "الرئيس السيسى شغل التليفون ولا لسه؟ وشغله وكويس"، الأمر الذى رد عليه متحدث الرئاسة مبتسما: "أكيد شغله يا فندم.. ده منتج مصرى.. وعاوز أقول أن التليفون على أحدث معايير علمية ودولية والناس هتنبهر وهتندهش بيه وهيفوق تخيل المواطنين".

وأضاف راضى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر قناة الحياة، أن تغيير الإجراءات الحكومية إلى شكل إلكترونى سيوفر الكثير من الوقت وسيقدم خدمة سريعة للمواطنين، مشيرا إلى أن "الفيزا الإلكترونية" جاذبة للسياحة لأنها تسهل دخول السياح إلى مصر، وتوفر الكثير من الوقت وتخفف الأحمال التى كانت تقع على السفارات والقنصليات فى الخارج.

وأهدى وزير الاتصالات صباح اليوم الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسى أول هاتف محمول مصرى الصنع، خلال مشاركته بفعاليات مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو أى سى تى".

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق