السبت، 16 ديسمبر 2017 07:29 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. انطلاق فعاليات الليالى الثقافية بالحديقة النباتية بأسوان

أسوان -عبد الله صلاح| 12/5/2017 10:46:04 PM

انطلقت مساء اليوم، الثلاثاء، فعاليات الليالى الثقافية لمحافظة أسوان، من خلال عروض فنية لفرقة كركر للفنون الشعبية قدمتها بالحديقة النباتية، بحضور اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان.

وأعطى محافظ أسوان، إشارة البدء لانطلاق فعاليات الليالى الثقافية التى ستشهدها محافظة أسوان للمرة الأولى، فى إطار قرار رئيس الجمهورية بتحويل أسوان عاصمة للثقافة والاقتصاد الأفريقى.

وقدمت فرقة كركر للفنون الشعبية عروضا فنية وأغانى نوبية بالحديقة النباتية وسط نهر النيل بمدينة أسوان، وسط تفاعل من المشاركين والزائرين للحديقة.

وأكد الدكتور رمضان محمد، مدير الحديقة النباتية بأسوان، أن الحديقة بدأت اليوم فعاليات الليالى الثقافية، ومن المقرر أن تستضيف الحديقة أحد فرق الفنون الشعبية التابعة لفرع ثقافة يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وأضاف مدير الحديقة النباتية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أن الهدف من إقامة مثل هذه الفعاليات هو جذب السياحة وتقديم خدمات وبرامج مختلفة للزائرين.

من جانبه، أوضح محمد إدريس مدير عام فرع ثقافة أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أن ثقافة أسوان تشارك فى هذه فعاليات الليالى الثقافية بـ8 فرق تابعة لفرع ثقافة أسوان، ومن المقرر أن تستمر هذه الليالى الثقافية يوميا فى عدد من الحدائق والمتاحف والنوادى الثقافية.

 

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق