السبت، 16 ديسمبر 2017 07:31 ص
قناة اليوم السابع المصورة

المصرى المعتدى عليه: كويتى طلب تصليح دراجته والميكانيكى مكانش موجود فضربنى

كتب: أدهم السمان وأحمد جمعة| 12/6/2017 2:55:25 PM

زار السفير المصرى فى الكويت، طارق القونى، المواطن المصرى المعتدى عليه فى الكويت من قبل أحد المواطنين الكويتيين، حصل "اليوم السابع" على فيديو لزيارة سفير مصر فى الكويت للمصرى المعتدى عليه فى مستشفى الصباح . 

وأكد السفير طارق القونى أن السفارة والقنصلية المصرية فى الكويت للمواطن المصرى انها تقف إلى جانبه لحين الاطمئنان عليه والوقوف بجانبه فى الإجراءات القانونية للحصول على حقوقه، مشيدا بتحرك السلطات الكويتية وإرسالها فرق تحقيق لمكان الحادث، مؤكدا أن الحادث مؤسف وبشع وتصرف شاذ.

وأكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج السفير خالد رزق إلى أن السلطات الكويتية قامت بإلقاء القبض على احد الجناة وجارى البحث عن الثانى، مشيدا بسرعة تعاون السلطات الكويتية فى التعامل مع الحادث . 

ومن جانبه كشف وحيد محمود رفاعى المجنى عليه المصرى المقيم بدولة الكويت عن تفاصيل التعدى عليه من أحد الشباب الكويتيين أمس، الثلاثاء، مما أدى لنقله إلى المستشفى ليدخل فى غيبوبة بسبب الضرب.

وقال المجنى عليه اليوم، الأربعاء، بعد خروجه من العناية المركزة أنه كان متواجدا فى المحل، الذى يعمل به وهو خاص بتصليح الدراجات النارية، جاء أحد الأشخاص، يطلب منه إنزال "الموتوسيكل" الخاص به لإصلاحه . 

وأوضح المجنى عليه أن المتهم الذى تعدى عليه طلب منه بضرورة تصليح "الموتوسيكل" الآن وفورا وهو ما دعا المجنى عليه ليؤكد له أن القائم بعملية التصليح غير موجود مما أثار غضب الشاب الجانى ليتهجم عليه بالضرب المبرح . 

وقال إن المتهم لم يتفاهم أبدا إلا بالضرب واللكمات على الوجه وباقى الجسم حتى أننى فقدت الوعى تماما ليتم نقلى إلى المستشفى وسط حالة ذهول من المارة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق