السبت، 16 ديسمبر 2017 07:30 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. محافظ القليوبية يؤكد أهمية تعزيز قيم الحب والولاء للوطن بين طلاب المدارس

القليوبية - حسن عفيفى| 12/7/2017 6:34:18 PM

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على أهمية تعزيز قيم الحب والولاء للوطن ونبذ الفرقة والعنف والإرهاب ومواجهة كل الظواهر والمفاهيم الدخيلة على المجتمع المصرى من خلال زرع تلك القيم كالصدق والأمانة والإخلاص وتقبل الآخر وحب وطنهم مصر التى تمثل بيت العيلة الكبير لكل أبنائها والحرص على تعزيز تلك القيم.

وأضاف المحافظ خلال احتفالية تدشين مبادرة التعليم عن طريق الأنشطة واللعب والتى نظمتها مؤسسة أحلى البلاد تحت عنوان ( مستقبلنا أحلى بأيدينا) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وبحضور الفنانة نهال عنبر والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التعليم والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها وهالة حسام وكيل الإدارة وإكرام خليل رئيس مجلس امناء مؤسسة أحلى البلاد أنه يجب الاستمرار فى تطبيق تلك المبادرات بالتعاون مع المجتمع المدنى بما ينعكس على الوطن وأبنائه .

 وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن تلك المبادرة التى انطلقت من مدرسة ابن خلدون الابتدائية بإدارة بنها تمثل نموذجا تطبيقيا حقيقيا لتنفيذ خطة الوزارة فى تحويل المدارس إلى بيئة جاذبة للطلاب من خلال تطبيق آليات التعليم عن طريق اللعب وممارسة الأنشطة، مؤكدا أهمية إستمرار تلك النوعية من الشراكة المجتمعية بما ينعكس على المخرجات التعليمية وان يتحمل كل فرد في المجتمع دوره في النهوض بوطنه مصر.

 من جانبها أكدت الفنانة نهال عنبر أنها تشارك فى تلك التجربة الرائدة والرائعة بهدف التأكيد على أنه لا انفصال ولا انفصام بين أبناء الوطن وأننا جميعا فى خندق واحد فى مواجهة الحرب الشرسة التي تتعرض لها مصر .

 وأضافت اننا هنا لنؤكد على دعم مصر وقيادتها من أجل الحفاظ على تراب مصر الغالى، معقبة أن الحفاظ على الوطن شىء مقدس من خلال تعزيز القيم الايجابية فى نفوس جيل المستقبل فى ظل ما رأيناه من حروب سيئة لتغيير المفاهيم وهدم مصر الأبية التى ستفشل كل تلك المؤامرات وتسقط تحت أقدام المصريين.

 وشهدت المبادرة حضور محافظ القليوبية والفنانة نهال عنبر ووكيل وزارة التربية والتعليم لحصص دراسية تفاعلية تم تطبيق تجربة التعليم من خلال اللعب والأنشطة بها ورددت نهال عنبر والمشاركون من الطلاب هتافات تحيا مصر فى نهاية تلك الاحتفالية.

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق