السبت، 16 ديسمبر 2017 07:31 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. حملة "علشان تبنيها" تواصل قوافلها الصحية والتموينية بالمنوفية

المنوفية - محمود شاكر| 12/7/2017 9:54:40 PM

واصلت حملة "علشان تبنيها" فعالياتها لتوفير الأدوية والسلع التموينية للمواطنين بأسعار مخفضة بالعزب بقرية طنبدى، بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية . 

وقال المهندس مصطفى بسيونى رئيس حزب مستقبل وطن بالمنوفية، والمنسق العام للحملة بالمحافظة، إن الحملة تواصل توفير سلع غذائية ورعاية صحية  للمواطنين من خلال القوافل الطبية المتكاملة، والتى شملت العديد من التخصصات، بالإضافة إلى توفير صيدلية لصرف العلاج للمواطنين . 

وأكد بسيونى أن الحملات تمكنت من تقديم الخدمة الطبية لـ 530 حالة، وتأتى فى إطار المساهمة للمواطنين البسطاء فى توفير العلاج لهم والطعام بأسعار مناسبة حتى يتمكنوا من مواجهة موجة الغلاء للأسعار، وحتى يكون هناك جانب من الاكتفاء والتعاون بين الجميع. 

وأشار بسيونى إلى أن مشاركة الدكتور السيد الدجوى مدير إدارة القوافل بمديرية الصحة بالمنوفية، والدكتور طارق بدران منسق مساعد محافظة المنوفية بحملة علشان تبنيها، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات والمشاركين فى الحملة. 

وأوضح بسيونى، أن القافلة شملت العديد من السلع بأسعار مخفضة مثل اللحوم بسعر الكليلو 60 جنيها، والفراخ بسعر 20 جنيها للكيلو، والمكرونة 2 جنيه للكيلو بالاضافة إلى العديد من السلع الغذائية باسعار مخفضة.

 

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق