الخميس، 18 يناير 2018 04:09 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. رئيس جامعة النيل الأهلية نرحب بالتعاون مع مدينة زويل لتحسين مستوى التعليم

كتب محمد هشام| 1/10/2018 4:24:22 PM

 قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، إن الجامعة ترحب بالتعاون مع جامعة زويل فى أى وقت، مشيرا إلى أن الجامعة ترحب بالتعاون مع أى جامعة تهدف لتحسين مستوى التعليم فى مصر.

وأضاف خليل، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل استلام جامعة النيل الأهلية للمبنى الأكاديمى، اليوم الأربعاء، أن مجلس الأمناء لجامعة النيل تربطه علاقة طيبة مع مجلس أمناء جامعة زويل الجديدة، موضحا أن ما حدث بالماضى انطوى ولا عودة له، ونحن ننظر للمستقبل، مؤكدا، أن ما حدث من تغيرات داخل أعضاء هيئة التدريس هو أمر طبيعى يحدث فى جميع الجامعات حول العالم.

وأوضح الدكتور هانى محمود، وزير الاتصالات الأسبق وعضو مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية: "أننا حاربنا كثيرًا حتى تستعيد جامعة النيل حقوقها، وهى تستحق ذلك حيث الأبحاث التى خرجت من أبناء الجامعة كانت مفيدة ومثمرة ".

وأشار خلال المؤتمر إلى أن شركات الاتصالات كانت تتخاطف على أبحاث الجامعة؛ لتميزها العلمى وتقدمها، مؤكدا أن "اليوم من الأيام السعيدة فى حياتى، خاصة أننى كمتخصص فى الاتصالات، أقدر قيمة الجامعة والكوادر أبناء الجامعة"، مشيرًا إلى أنه تم إرسال عدد من الموظفين من مختلف شركات الاتصالات للحصول علي دراسات عليا والتزود بالعلم والتكنولوجيا من الجامعة، قائلًا: " منتظرين الاحتفال بالجامعة كأفضل جامعة متخصصة فى مصر والشرق الأوسط".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق