الأربعاء، 20 يونيو 2018 08:00 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..تحرير 2500 نموذج لتأييد ترشيح الرئيس السيسى بكفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد سليمان| 1/11/2018 2:53:34 PM

شهدت مكاتب الشهر العقارى بكفر الشيخ، اليوم ابخميس، إقبال عدد كبير من الأهالى لتحرير طلبات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، فى ثالث أيام إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جاهزية مكاتب الشهر العقارى، لاستقبال الراغبين فى تأييد المرشحين لانتخابات الرئاسة، وتواجد عدد كبير من أعضاء حملات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى منها حملة علشان تبنيها، وحملة وكلنا معاك من أجل مصر وحملة مواطن.

وأكد محمد على من الموظفين بالشهر العقارى بكفر الشيخ أن مكاتب البريد شهدت إقبال عدد كبير من الراغبين لتحرير طلبات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبلغ من حرروا التوكيلات بكل مكاتب المحافظة لـ2500 شخص من أبناء محافظة كفر الشيخ لتأييد ترشيح الرئيس السيسى.

وقال  طارق عامر مسئول العلاقات العامة لمديرية الصحة بكفر الشيخ، لـ"اليوم السابع"، إن الدكتورة لميس المعداوى والدكتور وائل سرحان مدير المعمل الإقليمى، والدكتور طارق الشربينى، والدكتورة أميرة عبد لسلام مدير العلاج الحر، ووفد من مديرية الصحة حرروا طلبات تأييد لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال جورج سمير عضو بيت العائلة المصرية إن وفداً من بيت العائلة ومن التربية والتعليم بكفر الشيخ توافدوا على الشهر العقارى لتحرير طلبات تأييد ترشيح الرئيس، بينهم حاتم شوشان مدير إدارة الأمن بتعليم كفر الشيخ، ومحمود اللقانى مدير العلاقات لعامة، وصلاح فهمى مدير عام الشئون المالية والإدارية، ووائل أغا مدير إدارة التدريب.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت عن بدء مكاتب الشهر العقارى فى توثيق إقرارات مرشحى الرئاسة، على أن يتم فتح باب الترشح فى الانتخابات الرئاسية ابتداءً من 20 حتى 29 يناير الجارى، على أن تجرى عملية التصويت فى 26 مارس المقبل.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق