الجمعة، 22 يونيو 2018 09:15 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. مواطنو ريف السويس يرفضون يوم الأجازة ويحررون توكيلات للسيسي بالشهر العقارى

السويس- سيد نون| 1/12/2018 2:42:58 PM

قامت اليوم الجمعة مكاتب الشهر العقاري بالسويس باستقبال المواطنين بالمحافظة الراغبين في تحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية.

وتوافد بأعداد كبيرة علي مكاتب الشهر العقاري اعداد كبيرة من المواطنين من سكان القطاع الريفي بالمحافظة، لتزدحم المكاتب خلال اليوم الجمعة رافضين الراحة يوم الاجازة.

وقال أحمد خشانة، محاسب من أبناء القطاع الريفي بالسويس، أننا جئنا اليوم جميعا باردتنا الحرة نقوم بتحرير التوكيلات للانتخابات الرئيسية للرئيس عبدالفتاح من اجل مطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة من اجل مصر وحتي يستكمل بناء مصر الحديثة، ونحن أبناء القطاع الريفي بالسويس نؤكد للرئيس اننا معه ونريده أن يستكمل مسيرته.

وأشار أحمد خشانة، أننا نؤكد أن عدد التوكيلات من القطاع الريفي بالمحافظة سيصل الي الاف التوكيلات وأن 60% من السكان بالريف بالسويس يحررون توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد هشام عنان، محاسب من أبناء محافظة السويس، انه توجد إيجابية كبيرة نراها اليوم في الشهر العقاري من خلال رغبة المواطنين في تحرير التوكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، ونحن جئنا اليوم منن اجل الرئيس الذي نحترمه ونحبه ونريده أن يظل بموقعه مدافعا عن مصر وارضها وشعبها.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق