الثلاثاء، 16 يناير 2018 09:16 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. عمدة فلاحى سيناء: السيسى لا يحتاج انتخابات.. واتمنى يحكمنا مدى الحياة

كتب – محمد عطية| 1/13/2018 3:48:23 PM

أكد محمد البيطار، عمدة الفلاحين بسيناء، أن المشروعات القومية التى أشرف الرئيس عبد الفتاح السيسى على تنفيذها انجاز لا يعود لـ8 سنوات فقط ولكن لـ80 سنة ماضية لم تشهد أى حركة تقدم للدولة، مطالباً بطرح اسم الرئيس السيسى لاستفتاء نظرا لما حققه من نجاحات وضرورة أن يجنى هو حصاد ثماره التى زرعها طيلة السنوات الأربع الماضي.

وأضاف "البيطار"، حديثه خلال حضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ولقائه بعدد من مزارعي سهل الطينة على هامش جولته لتفقد 320 فدانا تم تحويلها من استصلاح سمكي إلى زراعي لزراعة الشعير والبنجر، أن الرئيس السيسى حقق انجازات فى مشروعات مفقودة الأمل فى تحقيقها، مستشهدا على كلامه بمشروعات قناة السويس، والمليون ونصف مليون فدان، والمزارع السمكية، ومشروع الضبعة النووى الذى يتم التخطيط له منذ 30 عام دون اتخاذ أى خطوات فى تنفيذه.

وامتدح عمدة الفلاحين بسيناء، الرئيس السيسى قائلا "هذا الرجل يعتبر ناجحاً بدون ترشيح ونعمل استفتاء بس، ولست أجامل ولكنى اتوسل فى الرئيس الرجولة والشجاعة والوطنية والاحترام والحرية السليمة"، وأكد قائلا "لو القانون يحكمني مش هيطلع من الرئاسة طوال حياته مش 4 سنين أو 6 سنين".

وذكر العمدة محمد البيطار، الوضع الأمنى فى المنطقة والحالة غير المستقرة فى سوريا وليبيا والعراق واليمن بينما مصر تعيش فى امان وخير وتعمل على تحقيق التنمية، مؤكدا أن الرئيس السيسى جازف بعمره وحياته من أجل مصر وشعبها ولابد من الوقوف جنبه للعيش فى عزة وكرامة.

ومن جانبه، رد محافظ بورسعيد علي عمدة فلاحي سيناء، قائلا:"الرئيس السيسي بيشتغل للمصريين كلهم، ونفسه يعمل كل حاجة كويسه للشعب لانكم أعظم شعب في العالم، موضحاً الرئيس لا ينام عشانكم.

وأكد اللواء عادل الغضبان:"نصبر حد كان يصدق منطقة سهل الطينية وشرق بورسعيد من 2011 إلى 2017، نعمل مقارنة من حيث "اجتماعي وأمني وصناعي وإعمار وانفاق"، مشيرا إلي إننا لدينا أكبر مزارع سمكية في الشرق الأوسط.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق