الجمعة، 22 يونيو 2018 09:17 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. مرتضى منصور : أمتلك برنامجا شاملا بانتخابات الرئاسة.. وأرفض المناظرات

حازم عبد الصمد| 1/14/2018 2:57:22 PM

قال النائب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إن برنامجه الانتخابى يحوى كل الملفات السياسية والاجتماعية، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية تختلف تماما عن انتخابات نادى الزمالك.

وأوضح  النائب مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه أنقذ خزينة النادى الأبيض من الديون، حتى أصبحت تفيض بـ150 ميلون جنيه أرباح.

واستنكر المرشح المحتمل للرئاسة موقف النواب الذين قاموا بتحرير توكيلات للرئيس السيسى معلقا: "هذا خطأ كبير جدا، لأن الدستور واضح فعلى المرشح الحصول على 25 ألف توكيل من الشعب أو 20 نائبا، ولكن ما حدث هو استعراض قوة واعتقد أن الرئيس السيسي لا يوافق عليه.

وتابع رئيس نادى الزمالك أن إغلاق فيس بوك، سيكون أول قراراته فى حال الفوز بالانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن الصين بلا فيس بوك ولم تتاثر، مضيفا أنه سينشر على صفحته على فيس بوك نموذج للتوكيل لمن يريد أن يحرر توكيلا له.

وعند سؤاله هل سيقوم بعمل مناظرات مع أحد المرشحين قال إنه يرفض إقامة أى مناظرات مع أى من المرشحين لأن المناظرات أصبحت أمرا قديما وعلى الكل أن ينشر برنامجه، وعلى المواطنين التعليق عليه، مشيرا إلى انه فى حال استقالته من نادى الزمالك لن يتدخل فى انتخابات النادى، وعلى الجمعية العمومية اختيار رئيس لها.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق