الخميس، 26 أبريل 2018 09:11 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. إبراهيم حسن يكشف لليوم السابع كواليس الحالة الصحية لشقيقه حسام

بورسعيد - محمد عزام| 2/11/2018 2:54:16 PM

قال الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادى المصرى، إن حالة شقيقه حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، مستقرة ولكنه يحتاج لراحة 48 ساعة للإطمئنان على حالته الصحية .

 

وأكد "حسن"، فى تصريح خاص ل"اليوم السابع"، أن حسام قد تعرض لنزلة برد شديدة قبل يومين من مباراة المباراة الكونفدرالية الإفريقية مع جرين بافالوز الزامبى والتى أقيمت أمس على ملعب استاد النادى المصرى وفاز الفريق برباعية نظيفة .

 

وأضاف، أن حسام حسن تناول حقنة فولتارين بين شوطى المباراة أمس بعد تعرضه لضغط عصبى زائد خلال المباراة فارتفع ضغط الدم صباحا وتم نقله على أثر ذلك لمستشفى آل سليمان.

 

وأوضح إبراهيم حسن، أن شقيقه سوف يغادر المستشفى اليوم على أن يأخذ راحة لمدة يومين تحت الملاحظة للاطمئنان على حالته الصحية كاملة ويستأنف بعد ذلك عمله.

 

ووجه مدير الكرة بالنادى المصرى، رسالة إلى جماهير بورسعيد خاصة وجمهور مصر عامة بأن حالة حسام حسن مستقرة متقدما بالشكر لكل من سأل عن حالته.

 

يذكر أنه تعرض الكابتن حسام حسن، المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى المصرى لوعكة صحية، صباح اليوم الأحد، تم نقله على أثرها لإحدى مستشفيات محافظة بورسعيد .

 

وأوضح مصدر طبى، ل"اليوم السابع"، أن حسام حسن، يعانى من اشتباه قصور فى الشريان التاجى وتم حجزه بقسم العناية المركزة فى مستشفى "آل سليمان" بنطاق حى المناخ فى بورسعيد وحالته العامة مستقرة .

 

يذكر أن المصرى البورسعيدى قد فاز بأربعة أهداف مساء أمس السبت على فريق جرين بافالوز الزامبى فى الدور ال ٦٤ للبطولة الكونفدرالية وسادت بورسعيد حالة من الفرحة .





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق