الإثنين، 16 يوليه 2018 06:15 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. عامل النظافة الامين بالسويس يعثر علي 50 الف جنيه ويسلمها لمالكها ويكافئ بـ 50 جنيه

السويس- سيد نون| 2/12/2018 12:22:18 PM

عثر عامل نظافة بمحافظة على حقيبة تحتوي علي مبلغ مالي 50 الف جنيه ملقاه داخل احد الشوارع بوسط المدينة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خلال قيامه بعمله في نظافة الشارع ليلا، وقام بتسليم الحقيبة المالية الي مالكها الذي كان قد حاول العثور عليها لمدة طويله في الشارع.

العامل " سيد كامل علي " يعمل في جهاز النظافة التابع للمحافظة، وهو أب لخمس من الأطفال ومقيم بقرية ابوعارف بحي الجناين بالسويس، ويعاني من ظروف ماديه صعبه.

العامل " سيد " الذي قام مالك حقيبة النقود بإعطائه 50 جنيه فقط مكافأة بعد عثوره علي مبلغ مالي 50 الف جنية، يعمل يوميا من الساعة 12 ليلا الي الساعة 8 صباحا، وبالرغم من قسوة برد الشتاء خلال العمل فانه حسب تأكيده راضي بما كتب الله له، مؤكدا انه لا يقبل ان يدخل منزله أموال ليست من حقه.

وقال سيد كامل لـ " اليوم السابع "، انني اعمل في جهاز النظافة التابع لمحافظة السويس، وعملي بلدا يوميا الساعة 12 ليلا الي 8 صباحا واقوم بتنظيف الشوارع وخلال عملي ليلا الساعة واحدة بعد منتصف الليل عثرت علي حقيبة و وجدت بها أموال كثيرة، وقمت علي الفور بالاتصال بأحد أصحاب المحلات التجارية بالشارع وطلبت منه ان يحفظ الحقيبة لديه حتي الصباح حتي يتم البحث عن مالكها.

واستكمل سيد، وخلال تواجدنا بالشارع شاهدنا شخص يبحث عن شيء وعندما سألناه علمنا انه مالك الحقيبة، وقمت على الفور بإعطائه الحقيبة والذي تبين ان ما بداخلها يقترب من 50 ألف جنيه، مؤكدا انني فوجئت انه يكافئني بـ 50 جنيه فقط بالرغم من قيامي بإعادة له 50 الف جنيه، وانني لا اطمع في شيء لكن التقدير شيء جيد وكنت اتمني أن يتم تقديري.

وأشار سيد، انني عندما ذهبت للمنزل وقولت لزوجتي ما حدث معي انني اعدت 50 الف جنية الي الشخص صاحب الحقيبة وانه اعطاني 50 جنيه فقط غضبت بشدة من تصرف صاحب الحقيبة وعدم تقديره لأمانتي معه ، مؤكدا ان اطفاله كانوا سعداء جدا بما قام به وقاموا بتقبيله لأنه رجل امين في عمله.

وأشار سيد، انني احمد الله على كل شيء وبالرغم من ظروفي الصعبة المالية ولكن ما زلت أستطيع علي اطفالي الخمسة، مؤكدا ان لدي امل في الله وحده ان تتحسن حياتي واستطيع الانفاق علي اطفالي بدون مشاكل.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق