الإثنين، 19 فبراير 2018 05:45 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..عمرو أديب: هشام جنينة سيذهب إلى النيابة العسكرية.. فهل معه أدلة؟

كتب إبراهيم حسان| 2/13/2018 12:17:38 AM

قال الإعلامى عمرو أديب، إن البيان الذى أصدره المتحدث العسكرى منذ قليل بشأن تصريحات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، حول امتلاك الفريق سامى عنان وثائق ضد الدولة، يؤكد إحالته إلى النيابة العسكرية للتحقيق معه.

وأوضح أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة ON E، أن فكرة أن يحتفظ إنسان بوثائق دولة عنده فى منزله هى جريمة فى حد ذاتها، وإظهار تلك الوثائق والمعلومات مسألة هامة ولها قيود وطرق تتم بها، وتابع بالقول: "هشام جنينه بيقول دلوقتى عليا وعلى أعدائى، وأنا قررت الدخول فى مواجهة واضحة مع الدولة المصرية".

واستكمل أديب: "إذا كان لدى الفريق سامى عنان وثائق تدين أشخاص موجودين.. لماذا لم يذيعها، وحضرتك كنت عارف إن فيه مصايب اتعملت.. كل كنت شريك فى كل المصايب باعتبار أنك كنت عضو فى المجلس؟ وإذا كان هشام جنينة يعلم هذه الوثائق لماذا لم يتحدث؟ وإذا كان هشام جنينة لديه وثائق تدين ما حدث فى 25 يناير و30 يونيو لماذا لم يذيعها حتى الآن".

واعتبر عمرو أديب، رد المتحدث العسكرى على تصريحات هشام جنينة، بأن المسألة تخص القوات المسلحة، وتابع: "ليه الناس مطلعتش الورق وسبتنا على عمانا كل ده.. ولا أنت كنت مستنى اليوم لما حد يقربلك تروح مطلع الورق، وهل ده أسلوب محترم ونظيف، وأنا بسأل الفريق سامى عنان بالتحديد.. ولماذا كان الورق مخفيا؟".

وتابع أديب: "نطالب الجهاز المعنية بالقوات المسلحة التى أصدرت بيانا مثل بيان الحرب، ما هى القصة؟ وأشخاصا كثيرين اعتقدوا أن بعد تصريحات جنينة سيكون هناك خوفا ولم يقترب منه أحد.. لكن ما حصل أن إدارة القوات المسلحة فى جهازها القانونى قررت أن تواجه.. وهؤلاء الناس حازمون فى تحقيقاتهم وسريعون وبكل عدالة.. والسؤال الأهم.. هل حضرتك ستذهب غدا إلى النيابة ومعك كل المستندات؟ وأنت قلت إن سامى عنان قالك لك إنه يمتلك مستندات تدين فلماذا لم تخرج وتقول ذلك؟ وهذا ليس شغل سياسة أو إدارة دول بل هو شغل عصابات إذا كان ذلك حقيقى!"





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق