الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:24 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..المتهم بقتل كاهن المرج: سادتى يتحكمون فى العالم.. عليكم اللعنة

كتب عبدالله محمود - عامر مصطفى - تصوير أحمد هندى| 2/13/2018 12:50:22 PM

ينشر "اليوم السابع" فيديو هذيان المتهم بقتل كاهن المرج وتوعده للجميع، حيث ردد المتهم صيحات وتكبيرات قائلا "الله أكبر ولله الحمد، والله ما رفضتم أن تسمعوا ستأتوا به إلى الله ساجدون لن تركعوا، الله أكبر ولله الحمد، لا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أموتا بل أحياء ولكن لا تشعرون، ومن لم يحكم بما أنزل ألله فأولك هم الفاسقون".

 

بدأت تفاصيل الجلسة فور وصل المتهم أحمد سعيد مرتديا ملابس الحبس الاحتياطى، وسط حراسة أمنية مشددة، واكتظت القاعة بعدد كبير من رجال الأمن لتأمين الجلسة وسط حضور أهل المجنى عليه لسماع منطوق الحكم الجديد على المتهم بقتل الكاهن.

 

وبإيداع المتهم قفص الاتهام بدأ فى توجيه السباب لجميع من بداخل القاعة، حيث ظل المتهم يتوعد الجميع من خارج القفص، مذكرا إياهم بالنار قائلا "سادتى فى العالم يتحكمون عليكم اللعنة، أخاف أن تقتلونى اقتلونى والله ستكونون أبطالا، عليكم اللعنة كفار".

 

وواصل المتهم سباب الموجودين خارج القفص وكذلك الموجودين داخل القفص قائلا "نزلنى من هنا أنا قاعد فى نجاسة، أبشركم بالنار، وسوف تذلون وتقهرون زمن من يقول سأفعل لا يفعل، وأنتم تقولون ما لا تفعلون والله كلكم أنجاس".

 

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، قد أصدرت حكمها بالأمس بالإعدام على أحمد سعيد السنباطى المتهم بقتل القس سمعان شحاتة بالمرج فى أكتوبر الماضى، بعدما أحالت المحكمة أوراقه فى ثانى جلسات محاكمته إلى فضيلة المفتى.

 

واتهمت النيابة السنباطى بأنه فى 12 أكتوبر الماضى، قتل القس سمعان شحاتة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بمنطقة المرج، بأن بيَّت النية وعقد العزم على قتل أى من رجال الدين المسيحى، وأعد لذلك سلاح أبيض (سكين) وتربص له بمكان أيقن مروره به، وعندما شاهده باغته بعدة طعنات وضربات بأنحاء متفرقة من جسده، فلفظ أنفاسه الأخيرة جراء إصاباته.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق