الأحد، 19 أغسطس 2018 04:55 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..ترافكو العالمية: إقبال غير مسبوق على مصر.. ونصل لـ12 مليون سائح فى 2018

ميرفت رشاد| 3/10/2018 8:33:22 PM

أكد رجل الأعمال حامد الشيتى، رئيس مجموعة "ترافكو" السياحية العالمية، أن هناك إقبالا غير مسبوق على مصر، مشيرا إلى أن نتائج المشاركة المصرية فى فعاليات بورصة برلين ITB، المقامة بين 7 و11 مارس الجارى، ستكون مبشرة للغاية فى موسم 2018/ 2019 من كل الأسواق السياحية المصدرة للحركة لمصر، وستتراوح الزيادة فى حجم التدفقات السياحية بين 40 و50% مقارنة بالعام الماضى.
 
وقال "الشيتى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هناك تدفقات جيدة من السوقين الإنجليزية والأوكرانية، إضافة إلى الأسواق الجديدة مثل لاتفيا، والمجر، وليتوانيا، مشيرا إلى بدء تسيير رحلات شارتر للمدن السياحية المصرية من تلك الأسواق، متوقعا أن تحقق هذه الأسواق الواعدة أعدادا كبيرة خلال الفترة المقبلة.
 
وتوقع رئيس مجموعة ترافكو السياحية العالمية، أن يصل عدد السياح لـ12 مليون سائح بنهاية 2018، مشددا على ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للسائحين، ورفع كفاءة العاملين، سعيا إلى رفع أسعار البرامج السياحية، مطالبا بضرورة زيادة الأسعار حتى يتحقق فائض يتم صرفه على تحسين جودة الخدمات والتدريب وإجراء أعمال الصيانة للفندق.
 
ولفت رجل الأعمال حامد الشيتى، إلى أهمية دور وزارة السياحة فى تشديد الرقابة على الفنادق، لقياس مدى جودة الخدمات المقدمة للسائح، وحال عدم الالتزام تُفرض غرامات، موضحا أنه يمكن متابعة آراء السائحين عبر موقع "تريب أدفايزر" لتحديد الفنادق دون المستوى، وإلزامهم بتحسين الخدمة لرفع الأسعار.
 
أما عن توسعات " ترافكو"، أعلن حامد الشيتى عن افتتاح 4 فنادق جديدة للمجموعة فى مدينة مرسى علم خلال العام 2018، مؤكدا أنها المدينة المفضلة لدى السائح الإيطالى والإنجليزى، وأن الشركة نجحت فى جلب ما يزيد على مليون سائح بنهاية 2017، متوقعا أن تزيد الأعداد وفقا للخطة المستهدفة للمجموعة خلال العام الجارى.
 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق