الإثنين، 20 أغسطس 2018 12:39 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. مؤسسة "بكرة لينا" تنظم مؤتمر دعم السيسى بالقليوبية برعاية المحافظ

القليوبية - نيفين طه| 3/10/2018 11:23:57 PM

نظمت مؤسسة "بكرة لينا" "مصر أولا وأخيرا"، مؤتمرا حاشد لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، شارك فيه العشرات من شباب مدينة بنها تحت شعار "انزل وشارك" للدعوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

أقيم المؤتمر بمدينة بنها تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، ومشاركة اللواء أبو مسلم يوسف مستشار المؤسسة، والدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه والشريعة بجامعة الأزهر، ونجوى العشيرى رئيس مدينة بنها، وجيهان فؤاد مقرر المجلس القومى للمرأة بالقليوبية.

وأكد المشاركون، فى المؤتمر، أهمية المشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها واجب وطنى، مشيرين إلى أن الرئيس السيسى نجح فى تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديدات التى تواجهها البلاد.

كما حث المؤتمر المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس فى فترة حكمه الأولى، وعدم الانصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الانتخابات، والالتفاف حول القيادة السياسية، مشيرين إلى أن الرئيس السيسى نجح فى العبور بمصر لبر الأمان من خلال توفير الأمن والأمان والقضاء على مخططات الجماعات الإرهابية.

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق