الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:23 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..خيري رمضان يعود لبرنامجه "مصر النهاردة"

كتب إبراهيم حسان| 3/10/2018 11:21:14 PM

عاد الإعلامى خيرى رمضان، مساء اليوم السبت، لتقديم برنامجه "مصر النهاردة" الذى يذاع عبر شاشة التليفزيون المصرى، بعد إخلاء سبيله من قبل النيابة بكفالة 10 آلاف جنيه، على خليفة أزمته الأخيرة .

وقال خيرى رمضان فى مستهل الحلقة: "20 سيناريو لبداية حلقة الليلة.. كلهم وقعوا.. إحساس عظيم جدًا قد لا يتاح للكثير، عندما تصبح أسيرًا محبوسا فى أوضة وزنزانة لابس أساور.. عندما تغلق الأبواب وتسمع زئير الأقفال وكل ما تفكر فيه أين مالى.. أين عيالى.. وأين جاهى.. وأين علاقاتى.. أنت الآن وحدك فى مواجهة الله سبحانه وتعالى الله بتلك اللحظة.. علمنى سادتى وعلماؤنا الأجلاء، عندما تقع فى مصيبة ما لا تفكر فى من أخطأ فى حقك وسل نفسك أولاً وأصلح بينك وبين ربك وساعتها بتستدعى كل خطاياك وتقول أنا أخطأت هذه الأخطاء؟".

وتابع: "عندما تكتشف أن الحياة حرمتك من أبسط الحقوق باكتساحها وامتدادها وناسها بوجوه كثيرة جنبك.. ربما يعز عليا فى هذا الأمر تحديدًا الدخول فى النوايا ومن سيدات مصر العظيمات، وإحنا بنحتفل بيوم المرأة العالمى.. المرأة التى طول عمرها تتعرض لظلم يعز عليا إن أجرح حد فيها، ويعز علينا جميعا إننا منحافظش على المرأة، نعم مصر وفى السنوات الأخيرة وفى عهد الرئيس السيسى المرأة بدأت تحصل على حقوقها".





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق