الإثنين، 21 مايو 2018 03:10 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. عامل بحى شرق شبرا الخيمة :فديت سقوط عمود كهربائي بكسر ذراعي لحماية سيارة بها أطفال

القليوبية نيفين طه | 3/11/2018 3:36:30 AM

عامل بسيط يعمل بالأجر بحي شرق شبرا الخيمة، دفع ثمن شهامته كسر مضاعف بذراعه والذي جعله طريح الفراش ويحتاج لتركيب شرائح ومسامير وعدم العمل لفتره طويله، وذلك لقيامه بفداء سيارة كانت تستقل أطفال أثناء إصلاح عمود كهربائي مائل بشارع بمدينة شبرا الخيمة، فقام بحمل العمود على ذراعه بدلا من سقوطه على السياره وسقوط أرواح.

يقول  "محمود عبدالعزيز" اعمل كعامل بحي شرق شبرا الخيمة، وجاء بلاغ من المواطنين بوجود عمود كهربائي مائل بشارع 15 مايو بمدينة شبرا الخيمة، فقمت ومعي عمال لمحاولة إلحاق العمود وإصلاح حرصاً على حياة المواطنين.

وتابع "محمود" ولم يوجد معنا اي  معدات من الحي لمساعدتنا أو رجال المرور لإيقاف الشارع حتى يتم الإصلاح لخطورته على المارة.

و قمت بإنزال السلوك الكهربائية، وأثناء القيام بمحاولة حمل العمود لإصلاحه كاد أن يسقط على سياره كانت تعبر الشارع  بها عدد من الأطفال والاهالي، فأسرعت  على الفور  حرصا على عدم سقوط أرواح  منهم، بحمل العمود الكهربائي  على ذراعي حتى عبرت السيارة، مما أدى إلى إصابتي بكسر مضاعف، وأصبحت طريح الفراش، وهذة الإصابة قد تسبب العجز لأنني بحاجه لتركيب مسامير وشرائح.

واكمل"محمود" وبرغم ذلك تجاهلني رئيس حى شرق شبرا الخيمة،  ودفعت ثمن ذلك فأصبحت جليسا بالمستشفى بلا عمل ، مرددا من سينفق على أسرتي وأولادي وأريد حقي.

وكان قد أشار  محمد الباسطي من أهالي شبرا الخيمة، أن واقعه وجود عمود كهربائي مائل بشارع 15 مايو، تم إبلاغ مسئولي الحي بها منذ أيام قبل وقوع تلك الكارثه، التي لولا فداء ذلك العامل البسيط، كانت سقطت أرواح أطفال ومواطنين أبرياء  لا ذنب لهم بأهمال المسئولين.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق