الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 03:39 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. شاهد اعترافات قاتلى طالب الهندسة بالنزهة: "طعناه لحد ما مات علشان نسرق فلوسه"

كتب محمود عبد الراضى| 3/11/2018 6:19:08 PM

"كنا محتاجين فلوس.. استدرجنا الضحية وقتلناه".. كانت هذه الكلمات جزء من اعترافات المتهمين بقتل طالب كلية الهندسة عقب استدراجه لمنطقة النزهة.

وأضاف المتهمان فى اعترافاتهما، أمام رجال المباحث، ضربنا الضحية بالسكين، فوقعت فى الأرض، ثم أمسكناها مرة أخرى، وطعناه حتى فارق الحياة، طعنات كثيرة لا تعرف عددها، وسرقنا منه 25 ألف جنيه وهربنا.

وكانت وزارة الداخلية، قالت إن مديرية أمن القاهرة كشفت غموض واقعة مقتل طالب جامعى، وضبطت شخصين استدرجاه من خلال أحد مواقع التسوق الإلكترونى بقصد السرقة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة لكشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة "محمد.أ.ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق بالنزهة، وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن، وما أفادت به والدته بخروجه من منزلهم لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكترونى، واتفقا على التقابل بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "أحمد.م.م" طالب و"حسين.ع.م" طالب ويقيمان عين شمس، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت أحداها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة" والثانى سلاح أبيض "سكين" المستخدمان فى الواقعة، واعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته فى بيع جهاز "لاب توب" من خلال موقع التسوق الإلكترونى وسرقة متعلقاته الشخصية كرهاً تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما، وفى سبيل ذلك استعان بالثانى لتنفيذ مخططة، حيث تمكن من استدراج المجنى عليه لمكان العثور على جثته وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته، والتى أودت بحياته واستوليا منه على "25 ألف جنيه - هاتف محمول"،  ولاذا بالفرار، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق