الإثنين، 25 يونيو 2018 04:18 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. موسى مصطفى موسى عن صورة تأييده للسيسى: "اللى عملها مزور "

كتب كريم كشك| 3/12/2018 12:42:41 AM

أكد موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية أن الصورة المتداولة لتأييده الرئيس عبد الفتاح السيسى عارية تماما من الصحة، ومن قام بتصميمها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مجرد شخص مزور لا يعرف من هو.

وأضاف موسى مصطفى موسى، خلال حواره لبرنامج موعد مع الرئيس، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الكحكى، عبر فضائية النهار، أن الصورة لا يمكن ان تكون حقيقية، وكان من الأفضل لمن صممها أن يكتب المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى يؤيد الرئيس السيسى ليكمل الكذبة، فليس من المعقول أن يترشح فى الانتخابات الرئاسية وينشر لافتة لتأييد المنافس.

وأضاف المرشح الرئاسى، أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من معرفة المسئول عن نشر هذه الصورة، ولكنه بالتأكيد أحد المزورين والأعداء، موضحا أن الصورة من السهل للغاية تصميمها باستخدام برنامج الفوتوشوب، والآن يمكن لأى شخص نشر أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا خلال الأيام الماضية، صورة للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى يؤيد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، قبل أن يصدر حزب الغد، الذي يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى، بيانا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك يؤكد أن الصورة مفبركة. 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق