الأحد، 20 مايو 2018 11:49 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. "حماة الوطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي بالبحيرة

ناصرجودة وجمال ابو الفضل| 3/12/2018 6:00:49 PM

نظم اليوم الإثنين، حزب حُماة الوطن بالبحيرة مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بمدينة إيتاى البارود.
 
شارك فى المؤتمر الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب ، واللواء محمد غباشى القيادى بحزب حماة الوطن ، واللواء فاروق المقرحى عضو مجلس النواب الاسبق، ومحمد وجيه خالد المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، ورضا نصيف عضو مجلس النواب والدكتور وفدى أبو النضر أمين عام حزب حماة الوطن بالبحيرة، بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
 
وخلال المؤتمر تم عرض فيلما تسجيليا ﻹنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، خاصة المشروعات القومية العملاقه التى تمت فى عهده.
 
ومن جانبه، أكد الفريق جلال هريدى رئيس حزب حماة الوطن، على دعم الرئيس السيسي بكل قوة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال خطته الطموحة خاصة إنجازه من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية وكذلك مواجهة الإرهاب.
 
وأوضح رئيس حزب حماة الوطن، أن الرئيس السيسي عنوان للمصداقية ومعروف عنه أمانته ونظافة يده منذ أن كان ضابطا صغيرا فى الجيش ولذلك لابد من دعمه وتأييده.
 
فيما أكد اللواء فاروق المقرحى عضو مجلس النواب الأسبق، أن مصر تتعرض لمؤامرات كثيرة من قبل جهات معادية تحاول بكل الطرق زرع الفتن فى المجتمع، مطالبا كافة فئات المجتمع بالتوحد وراء الرئيس السيسى لمواجهة هذه الأخطار وإنقاذ الدولة المصرية من الانهيار، ونرد له الجميل على ما حققه من إنجازات واضحة على أرض الواقع.
 
وأكد اللواء محمد غباشى القيادى بحزب حماة الوطن، على ضرورة نزول المواطنين بكثافة للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، لأن ذلك يعكس مدى قوة واستقرار هذا البلد، وتوضيح الصورة أمام الرأى العام العالمى، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر لحكم البلاد لما لهو من شعبية تدعمه فى إنجاز مشروعاته لتطوير وتنمية الدولة المصرية. 
 
وأوضح غباشى، أن الإصلاح الاقتصادى له تبعاته الاجتماعية على المواطنين ورغم ذلك كان الرئيس السيسي حريصا على حماية الطبقات الفقيرة فى المجتمع، مشيرًا إلى أن فى عهد الرئيس السيسي تم إقرار أول قانون للتأمين الصحى الشامل وبرنامج لتطوير العشوائيات وتنفيذ برنامج تكافل وكرامة وبرنامج للتأمين على العمالة الموسمية وغيرها من الانجازات الاجتماعية.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق